تجاهلوا الأخطاء الإملائية ~✼--------✼--------✼--------✼-------✼-------✼----✼
⋆┈┈。 ゚ ❃ ུ ۪ ❀ ུ ۪ ❁ ུ ۪ ❃ ུ ۪ ❀ ུ ۪ ゚ 。┈┈⋆
أشرقت أنوار الصّباح ، ففتحت النّوافذ و قبّلتني الشّمس بأشعّتها الذّهبية ، فأحسست بأنّها ألقت عليّ بظلالها أنواراً من الأمل و التّفاؤل و كأنها تخبرني أن يَوْمِي سيكون يوماً جميلا ، إن الذين لا يعرفون الصّباح هم الذين سهروا في الليل فضيّعوا الصّباح ، عشقوا السّواد فتنكّر لهم البياض ، و مرّت عليهم الصّباحات الجميلة و هم في نوم طويل، لا يشعرون بهذا النور المضيء الذي بدّده الظّلام و أشاعه البياض ، لقد تركوه للعصافير السّعيدة التي أنشدت فيه بلغاتها المتنوّعة أنشودة النهار الجميل، و كأنّها أكثر من الإنسان إدراكاً للصّباح و أشدّ إحساساً به ، وأكثر تمتّعاً بجماله ..
خرجت للمتجر لإقتناء بعض لوازم البيت فرأيت عن
طريق الصدفة باجي الذي كان يحرق إحدى السيارات .. ناديته لكنه لم يسمعني فإضطررت للاقتراب منه ، حين ركزت في تعابير وجهه علمت أنه يشتعل غضبا لم يسبق أن رأيته غاضباً هكذا من قبل ، أتسائل مالذي يجري معه!؟يومي : "صباح الخير باجي ... هل أنت بخير؟ لما أحرقت تلك السيارة؟"
باجي : "صباح الخير ..... هذه السيارة كانت لشخص مزعج اعرفه لذا قمت بإحراقها حتى أفرغ غضبي ، إنه يستحق ذلك لذا لا تهتمي له كثيرا إلى جانب أن أمي أخبرتني أنَّ علي إفراغ الغضب و ألا اتركه محبوسا داخلي"
يومي : "أنا متأكدة أن والدتك لم تقصد أن تقوم بإفراغه بهذه الطريقة ... لما انت غاضب على أي حال؟"
باجي : "في الحقيقة لدي صديق لي و لكن علاقته مع والديه غير جيدة ، المشكلة ليست فيه بل في والده النذل الذي يستمر بضربه و الصراخ عليه على اتفه الأشياء ، أنا قلق عليه فلو استمر الحال هكذا سينتهي به الامر مصاباً بأحد الأمراض النفسية ، لا يعجبني هذا و لا أعرف حتى كيف يفترض أن أقوم بمساعدته أو التخفيف عنه ، هل لديكي أي حلول؟"
يومي : "أريد سؤالك للتأكد فقط هل اسم صديقك هذا هو هانيميا كازوتورا؟"
باجي بصدمة : "أجل ، هل تعرفينه!!؟"
يومي : "أنا اعرفه لذا لا تقلق بشأن هذه المشكلة بعد الآن لأني سأقوم بحل هذا الوضع"
باجي : "كيف ستقومين بذلك؟"
يومي : "إن هذا سر ، إذا أراك لاحقاً علي تولي أمر ما"
باجي : "مهلا انتظري ................."
⋆⛧ * ┈┈┈┈ ﹤ ୨ ♡ ୧ ﹥ ┈┈┈┈ * ⛧⋆
أنت تقرأ
هل يمكن تغيير القدر ؟ 『Tokyo Revengers』
Actionموري هي محتالة مشهورة تبلغ 28 من العمر ، ماتت في هذه السن الصغيرة في حادث سير .. أو هذا ما كانت تظنه فلقد تم تجسيدها في المانجا المفضلة لديها " طوكيو ريفينجرز " هذا مستحيل ... ك..ك..كلاااااااا ان هذا غير ممكن !! كيف انتهى بي الأمر بأن أكون أم ماي...