تجاهلوا الأخطاء الإملائية ~✼--------✼--------✼--------✼-------✼-------✼----✼
⋆┈┈。 ゚ ❃ ུ ۪ ❀ ུ ۪ ❁ ུ ۪ ❃ ུ ۪ ❀ ུ ۪ ゚ 。┈┈⋆
كازوتورا : "لا أعرف مالذي تخططين له لكن هذا بلا فائدة لأني و منذ البداية ولدت غير محظوظ و سأظل هكذا لبقية حياتي"
يومي : "توقف عن التفكير بسلبية إن هذا غير صحيح !!" *بصراخ*صرخت يومي صرخةً جعلت من كازوتورا يتسمر في مكانه لا يقوى على الحركة ، كان الخوف يتملكه
و يجمد أطرافه بسبب تذكره لصراخ والده عليه ، لم تكن يومي تعلم أن والده يرعبه لهذه الدرجة فلم تتواجد الكثير من المعلومات عن عائلة هانيميا في المانجا ..جلس فجأة على الأرض و بدأ بالتمتمة و الشهيق ، كانت بعض أنّاته (صرخاته) نصف مكتومة و بعضها الآخر متقطعا ، اعترته رجفة هائلة (قشعريرة) فارتعشت أوصاله و ارتجفت شفتاه الممتقعتان وأخذ يلتقط أنفاسه بعناء .
لم يستطع الهدوء و كيف يهدأ و آلام الصداع الشّديد تقوى على رأسه كالمطارق ، في جوفه أوجاع تنهش معدته و أمعاءه بلا شفقة ، كلما حاول النهوض خفق قلبه بشدة و خانته ذراعاه وشعر بالوهن و بشيء ثقيل يشده إلى الأرض ، أصابه دوار شديد و اشتدت دقات قلبه فإرتسمت ملامح الألم بوضوح على وجهه الشاحب ..
أمسَكت يومي بيده و حاولت تهدأته مراراً و تكراراً
و لكن كلماتها لم تكن تصل إليه ، ازداد الأمر سوءاً
و أتته نوبة هلع ، استمرت بمحاولة الحديث معه لعلها تنجح في إراحته و كانت تضع يديها في فمه فلا يجب على الطفل الصغير قضم لسانه إذا إصابته مثل هذه النوبة و هو ما جعل كلتا يديها مليئةً بالجروح
و لكنها عمدت إلى مواساة كازوتورا دون أن تصدر أي صوت من الألم ..يومي : "حسنا .. لابأس كازوتورا .. لا داعي للقلق .. أنا هنا .. انت بأمان لن يستطيع والدك اللقيط ايذائك ما دُمت معك .. هيا انظر إلي .. أنظر إلى عيناي كازوتورا .. سأبقى بجانبك .. لا بأس كل شيئ سيكون بخير .. ان لم تستطع التوقف عن الارتجاف أمسك بيدي .. ان عضضت لسانك ستتأذى حقا .. هيا تنفس ببطئ .. كل شيئ يسري على ما يرام .. سوف اظل هنا لذا حاول تمالك شتات نفسك .. أرجوك استمع إلي كازوتورا"
أنت تقرأ
هل يمكن تغيير القدر ؟ 『Tokyo Revengers』
Acciónموري هي محتالة مشهورة تبلغ 28 من العمر ، ماتت في هذه السن الصغيرة في حادث سير .. أو هذا ما كانت تظنه فلقد تم تجسيدها في المانجا المفضلة لديها " طوكيو ريفينجرز " هذا مستحيل ... ك..ك..كلاااااااا ان هذا غير ممكن !! كيف انتهى بي الأمر بأن أكون أم ماي...