الأمل يعطي روحا جديدة

1.4K 121 27
                                    


تجاهلوا الأخطاء الإملائية ~

✼--------✼--------✼--------✼-------✼-------✼----✼



⋆┈┈。 ゚ ❃ ུ ۪ ❀ ུ ۪ ❁ ུ ۪ ❃ ུ ۪ ❀ ུ ۪ ゚ 。┈┈⋆

  لو إمتلكت الأشجار القدرة على النُطق ، لغنت فرحا
و حُبًا بإقبال هذا اليوم الذي يعمه الجمال !

أين تتبدّل أغصانها اليابسة المنكسرة ببراعم خضراء زاهية ، و أزراز الورد تتفتح و تصبح أكثر بهاءً مُخلفة لوحة أخَاذة بألوانها الفاتحة.

و تعود أمواج البحر للهدوء فاسِحةٌ المجالّ للصيادين بالعمل و تأذن لهم بركوب البحر لإستخراج أنواع السمك التي تختلف في كل فصل .
  فما احلى هذا اليوم و اهلا بنوره و بهجته و حسن مظهره و طيب نسيمه .. كان الجميع مشغولين بأمورهم و أعمالهم و حياتهم اليومية و الأمر نفسه ينطبق على عائلة سانو ...

مايكي : "أميييييي"
يومي :"ما الأمر مانجيرو !؟"
مايكي : "عرّفني هاكاي على صديق جديد ، إنه شخص ذكي و يبدو قويا و يصنع كعكات لذيذة أيضا ، بالطبع ليست ألذ من كعكاتك يا أمي"
يومي : "هكذا إذا أين هو أرغب بلقائه و التعرف عليه"
مايكي : "إنه في الخارج مع باجي و هاروتشيو ، انتظري سأحظره إلي هنا"
٠
٠
٠
٠
٠
٠
٠
٠
٠
بعد بضع دقائق ~

يومي : "أهلا و سهلا بك ، أنا والدة مانجيرو لقد حدثني عنك و يبدو أنك نلت إعجابه"
ميتسويا : " سررت بلقائكي سيدة يومي أنا ميتسويا تاكاشي ، يسعدني حقا أن مايكي قد حدثكي عني فمن الممتع قضاء الوقت معه"
يومي : "يالك من طفل مؤدب ، يسعدني انكم تستمتعون .. لكن وجهك يبدو شاحبا هل أنت بخير ؟؟"
ميتسويا :"أنا بخير ، هذا على الأغلب بسبب اني كنت اعتني بشقيقاتي و بأمي المريضة"
يومي : "أمك مريضة !!"
ميتسويا :"أجل فمنذ وفاة والدي كانت تعمل بدون كلل من اجلنا و حتى لا تحرمنا من اي شيئ رغم حزنها على فقدان زوجها ، و أنا بدوري كنت اعتني باخواتي حتى إني قد تعلمت الطهو بنفسي و لكن الآن علي أن أعود للمنزل و أولي اهتماما أكبر لأمي التي أرهقت نفسها بالعمل حتى تستطيع استعادة صحتها بسرعة"
يومي : "اعلم انك قلق على والدتك و لكن ليس عليك العودة إلى منزلك بل ابقى هنا و إلعب مع الأطفال في مثل سنك و أنا سأذهب لزيارتها و العناية بها"
ميتسويا : "ماذااااا و لكن ........." قاطعته يومي قائلة
يومي : " صحيح أننا التقينا للتو و لابد انك لا تريد ترك والدتك مع شخص غريب مثلي و لكن اعدك أني سأعتني بها جيدا فأنا أكثر خبرة منك و لقد سبق لي أن رأيت الكثير من المرضى من قبل و بإمكانك أن تسأل ابني مانجيرو عني فإن كنت لا تثق بي فثق به و بكلماته"
ميتسويا : "ليس الأمر اني لا أثق بكي فلقد حدثني مانجيرو عنكي كثيرا و بإمكاني أن أعلم من الوهلة الأولى حسن نواياكي ، و لكن الاعتناء بها لن يكون بالأمر السهل لما قد ترغبين بفعل هذا ؟؟"
يومي : "هذا لأنني لا أريد رؤية طفل لطيف مثلك عالقا في المنزل و عليه مسؤوليات كبيرة كما أني أرغب في لقاء هذه الأم التي قامت بتربية ابنٍ مسؤول و رزينٍ مثلك أعتقد أننا قد نتفق و يصبح لدي صديقة جديدة"
ميتسويا : "حسنا إن كنتي مصرة فيمكنكي ذلك ..
آسف لإتعابكي معي و إزعاجكي بمشاكل عائلتي"
يومي : "لا داعي للشعور بالأسف فهذا شيئ أردت أنا القيام به ، لذا لا تلم نفسك فأنت لا تسبب أي إزعاج لي تاكا-تشان⁦"

 هل يمكن تغيير القدر ؟ 『Tokyo Revengers』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن