تجاهلوا الأخطاء الاملائية ~
✼--------✼--------✼--------✼-------✼-------✼----✼
╭━─━─━─≪ ஜ▲ஜ ≫─━─━─━╮
إذا كان ابن يومي مالكة هذا الجسد هو سانو مانجيرو ألا يجعلني هذا أمه البيولوجية !!
فهمت الآن لما لا تظهر والدته مطلقا في المانجا فهي لم ترده أن يوجد في هذا العالم منذ البداية لكن ماهو ذنب مانجيرو ؟
لقد عانت كثيرا و تم خداعها من اقرب الناس إليها
و غدر بها و مع ذلك فهو مازال ابنها و هذه حقيقة لا يمكن انكارها ، ألم تفكر بما يمكن أن يمر به ابنها او مالذي سيشعر به حين يعلم أنها تركته هكذا ببساطة و دون مبالاة .. حتى لو كان هذا الطفل يدّعي الشدة و القوة لكنه يملك قلبا زجاجيا هشاً يشعرك أنه سينكسر بأي لحظة .. مانجيرو لم يكن يعلم بما مرت به أمه و لم يستطع فهم موقفها كل ما ترّسخ في دماغه أن والدته التي انجبته قد تخلت عنه ببرود و كأنها أزاحت حمل ثقيل عن كتفها ..
أراهن أنه بعد أن ينتهي ضجيج النهار الذي يحاول عبره اخفاء ما بداخله عن الجميع كان يفكر و يتسائل بقلق كل ليلة مع نفسه :
"أليست أمي؟ ألا يفترض انها تحبني ؟ إن كانت تحبني كيف لها أن تتركني ؟ لماذا تخلت عني ؟ هل هذا خطئي ؟ هل أنا لا استحق الحب ؟ الا استحق أن تعيش أمي معي ؟ هل كان من الأفضل أن لا أولد ؟
أتمنى لو ظلت معي تطعمني و تلبسني و تكسيني و تملئني بحبها .. ليست مجبرة على حبي أنا فقط أريد رؤيتها و لو لمرة واحدة "
اسئلة و افكار لا يمكن لعقل البالغ أن يتمكن من تحمل وطأتها على النفس بل هي اسئلة لا تناسب الطفل لا يجب أن يفكر فيها لكنه أدرك فساد هذا العالم في سن مبكرة ، فتخلي الام عن طفلها قد يحطمه ربما هذا ما جعل شخصية مانجيرو ضعيفةً نفسياً رغم كونه الاقوى جسدياً ، لكني مختلفة عن يومي أن احب مانجيرو بل اعشق كل شخصيات هذا العالم ، أرى أنهم جميعا مظلومون مهما كانت أفعالهم فنحن دائما نلوم الشخص على فعله دون سؤاله عن السبب أو عن الدافع الذي جعله يقوم بهذا رغم معرفته بأنه خطأ و غير صحيح ، بما اني هنا الآن و اعرف كل ما سيحدث في المستقبل فسوف أتأكد من إنقاذ الجميع و جعلهم سعداء و أصنع نهاية جديدة حتى لو كلفني ذلك أثمن ما املك ..
من حسن حظي اني استعدت ذكريات يومي يمكنني الآن الاستمرار في العمل كمحامية دون مواجهة اي مشكلة و لكن قبل ذلك دعنا نذهب لزيارة منزل عائلة سانو ..
نحن الآن في عام "1998" و عمري حاليا هو 24 إذن هذا يعني أن عمر مانجيرو 8 سنوات
و شينتشيرو 18 عاما ..
عندما قام مانجيرو بتمزيق فم سانزو كان كلاهما في عمر 9 اي في الصف الرابع و هذا يعني اني مازلت املك سنة كاملة حتى ذلك الوقت الذي بدأ الجانب المظلم لمانجيرو بالظهور فيه .. لو فكرت بالأمر بمنطقية لا أعتقد أن أي أحد سيمزق فم صديقه فقط بسبب كسره للعبته أعتقد أن مانجيرو في ذلك الوقت شعر بالخيانة من سانزو لانه ظن أنه قد كسر لعبته المفضلة بالرغم من تحذيره له بعدم لمسها ، كان يفكر أن سانزو قد خان ثقته مثلما فعلت والدته هذا هو التفسير المنطقي الوحيد الذي يفسر فعله ..
سأرتاح قليلا فأنا متعبة من كثرة التفكير و غدا صباحا سأبدأ بتجهيز نفسي ..
أنت تقرأ
هل يمكن تغيير القدر ؟ 『Tokyo Revengers』
Acciónموري هي محتالة مشهورة تبلغ 28 من العمر ، ماتت في هذه السن الصغيرة في حادث سير .. أو هذا ما كانت تظنه فلقد تم تجسيدها في المانجا المفضلة لديها " طوكيو ريفينجرز " هذا مستحيل ... ك..ك..كلاااااااا ان هذا غير ممكن !! كيف انتهى بي الأمر بأن أكون أم ماي...