" لم اراجع تجاهلوا الأخطاء الإملائية "
عند غروب الشمس على رأس شاطئها الخلاب وقف هو لينطق " حسنًا ساندي فلنعد لمنزلك الجديد ، لحظة ؟ اسم ساندي مبتذل في الحقيقة "
ظلت تحدق فيه حتى نطق ببتسامة خفيفة " ما رأيك في مارفي ؟ اليس جميلًا مارفي تعني الاعجوبة بالفرنسية "قفزت فربت على رأسها ليبدأ المشي نحو المنزل بينما كانت مارفي تدور حوله بسعادة وكأنهما انسجما مع بعضهم بشكل رائع
تلاعب طفلها الذي فُطر قلبه من فراق امه لتنظر لصديقتها السارحة في عالم موازيٍ تمامًا " هانجي ؟ "
" اجل نانا ؟
نطقت بستغراب " هاتفك يرن "
" اجل ! .. اها الو ؟ "
" هان ميف حالك ؟ "
وقفت لتنطق " اونيان اشتقنا لك يا رجل اين انت ؟ "" لقد طلبت من مادلين اجازة بعد اخر مؤتمر وذهبت خارج طوكيو عدة ايام "
" وعدت الأن من اجل "
" سهرة الجمعة اجل ، لقد اتصل علي ايرين وقال بأنه سيحضر هو والبقية لذلك إتصلت عليك "
" ليكن في علمك السهر في منزلي هذا الأسبوع .. صحيح يا أصدقاء "
" يالطبع "" اذا كان الأمر هكذا وصلت لمبتغاي أراك الجمعة ! "
" وداعًا "
أقفلت هاتفها لتستوعب انها تقف امام جدارها الزجاجي المفضل بدون ان تعي ذلك أثناء حديثها مع اونيانكوبون ، كان ذلك الفحمي يشغل بالها وتلك الوصفة التي اخذتها من خزانته وقررت ان تفتشها هذه الليلة ، لديها رغبة كبيرة في اكتشاف ليفاي الجديد وما يحب وما يكره نسبةً الى ان ليفاي الجديد يعاكس تمامًا صفات وتصرفات ليفاي القديم الذي كانت ابرز سماته التهور والطيش وعدم الاهتمام للعواقب ولا يفكر في مصلحة احد سوى نفسه " ربما قام السجن بإعادة تأهيله كما يقولون ههههه "" مالذي تضحكين منه ؟ "
التفتت لتجده يقف ورائها بينما كانت نانا هي ومايك يحاولون حبس ضحكاتهم " ليفاي متى عدت بهذه السرعة ؟؟! "
" البحر أمامك تمامًا انه لا يبعد كثيرًا "
اكملت بتوتر طفيف " صحيح ههههه اه انظر لقد وصل مايك هو ونانا "
نظر لها ببرود " لقد تحدثت معهم بالفعل ولكنك كنتي تنطقين بكلماته هامسة وتضحكين "حكت رأسها لتنطق " آه أسفة شردت فقط "
امسكت نانا بحقيبتها لتنطق " حسنًا نحن بالفعل متعبون شكرًا ليفاي انت وهانجي لقد ارتحت عندما تركت غريغ معكم "
" لا بأس يا نانابا نحن موجودون في اي وقت "
" اه كم احبكم يا رفاق .. وداعًا "
خرجوا من المتزل لتغلق هانجي الباب وتتنهد لتلمح تلك الكلبة الكبيرة لتنطق بينما بدأت تنحني لها " انظر ليفاي لقد دخلت هذه الصغيرة خلسه الى هنا .. على اي حال اين هو ضيفك ؟ "بدأ ليفاي يشعر انه يعيش مع كتلة غباء لينطق ببرود " على حد علمي بك بأنك أذكى فرد فينا هل تدعين الغباء ؟ "
" هاه ؟ "
" اولًا هي ليست بصغيرة ابدًا انظري لحجمها ثانيًا لم تدخل خلسه هنا انها ضيفتي ! "
بدأت هانجي بالضحك بشكل هستيري لتنطق " اه ليفاي لم اكن اعلم بذلك هههههههه لكن من اين اتيت بها ؟ "
" كنت على الشاطئ لكن هناك فتاة قد اضاعتها وعندما وجدتها عندي قالت بأن والديها طلبا منها ان تعيدها للمتجر لكنها تفضل ان تعطيها شخصًا اخر عوضًا عن ذلك ، إضافةً الى ان مارفي أحبتني "
أنت تقرأ
شظايا || Levihan
Romanceهذه ما يسموه البشر بشظايا الحب .. تُغرز في أفئدة الاحِباء فتشكل مطبات لرحلة عشقهم المقصوصة .. " • ليفايهان •