" لم اراجع تجاهلوا الاخطاء الإملائية "
عندما اوصل زوجته الى عملها شعر بأن تلك الليلة التي كانت مليئة بشاعر كثيرة كفيلة بأن تجدد طاقته فقرر ان يعود لعمله ، في طريقه للمطعم كان يفكر في احداث هذا الاسبوع وكيف كان يسيرًا عليه وكأن احزان الدنيا كلها التي كانت على كاهليه انزاحت ، عودة اخته إلى احضانه هي الذكرى التي كان يستمتع باسترجاعها طوال هذا الاسبوع بدلًا من ذكرى موتها ، ركن سيارته امام زجاج المطعم ليلمحه ممتلئ بالزبائن فقرر الدخول من باب المطبخ " مرحبًا جميعًا "
رحب الطابخين برئيسهم المتواضع لتسمع لوكا الصراخ الذي على غير عادة " ماذا ماذا لماذا تصرخو... سيد ليفاي ؟؟ "
صاحت بدموعها التي تجمعت في عينيها بينما كان يبتسم لها ابتسامة خفيفة لتقفز عليه وتحتضنه " سيد ليفاي افتقدتك كثيرًا !! "
نطق بانزعاج وهو ينزلها عنه " حسنًا يا لوكا انزلي ! انزلي يا فتاة ! ""سيد ليفاي كم اشتقنا لك يا رجل المكان سيء جدًا يا سيدي بدونك "
مسحت دموعها لينطق هو " حسنًا استجمعت نفسي وعدت هل يمكنك ان تطلعيني على اعمالي المتراكمة ؟ "
مسحت وجهها لتمسك بذراعه وتشده " طبعًا طبعًا تعال ! "فتحت باب مكتبه لتنطق " كنت انظفه كل يومين تحسبًا لعودتك ! "
جلس على كرسيه لتنهد برتياح " شكرًا لوكا يُريحني وجودك خلفي ! "ابتسمت لتنطق وهي خارجة " لا شكر على واجب سيدي عن اذنك .. اه لحظة سيدي لقد ترك لك احدهم هذه الرسالة قبل مجيئك بقليل تفضل "
اخذ منها الرسالة ليرميها في الدرج وينطق بينما يقلب اوراق مكتبه " انها من امي على الاغلب تحب ان ترسل لي رسائل غريبة "
خرجت من مكتبه لتستكمل إشرافها وعملها بينما كان هو قد انغمس في العمل ، قفزت نن نومها مفزوعة لسبب غير معروف تحت انظاره المستغربة ، مد لها مأس من الماء لينطق وعو يقفل ازار اكمامه " لدي عمل الليل وعندما انهيه سأذهب وقد لا اعود قريبًا ، انتبهي لجون "
نظرت له بسخط لتهجم عليه على ركبتيها من فوق فراشها الابيض الكبير لتمسك بياقته " اسمعني فيغو انسى ماقلته لك انه ليس ابن ليفاي انه ابنك الحقيقي لكن ارجوك لا تعكر الاجواء!! "
" لماذا ؟ الم تكوني انت من تريدين ان تقصي على ما تبقى من حياة ليفاي ؟ سأنهيه لك الليلة و سوف تتحررين من انتقامك الغبي ! "
" لا لا اريد ان اقتله ان زوجته حامل !! على الاقل يمكننا ان نفعل شيء اخر ! اي شي !! "" كأنقتل زوجته وطفله مثلًا ؟ اشكرك يا زوجتي العزيزة سأتخلص منهم الثلاثة الليلة بفضلك وبفضل ثرثرتك ، سأجعله يندم الليلة على كل من استغفلهم ليفاي اكرمان في حياته وسيعرف من هو فيغو لاراس ! "
أنت تقرأ
شظايا || Levihan
Romanceهذه ما يسموه البشر بشظايا الحب .. تُغرز في أفئدة الاحِباء فتشكل مطبات لرحلة عشقهم المقصوصة .. " • ليفايهان •