لم اراجع تجاهلوا الاخطاء الاملائية
في صباح هذا اليوم وهو يوم الاحد ذا الصباح الثقيل على الجميع ، لا سبب لعدم قبولنا له وليس هناك مبرر لتلك الهالة الكئيبة التي يبعثها بعد الظهيرة سنحتاج الى تفسير له قبل ان نفقد صوابنا ..
في هذا اليوم تكون هانجي قد قضت وقت براعية غريغ اكثر من يومين وهاقد حان لتعود المياه لمجاريها ، الليلة سيعود غريغ لأحضان والديه وسوف يبقيان وحدهما وستبدأ الأثارة حقًا ..
" اجل عزيزتي سنأتي فجر الغد ، اي ربما الساعة الرابعة فجرًا "
نطقت بينما كانت تضع أغراضها فوق مكتبها " لقد اشتاق لك يا نانا انه حزين "
رق قلبها لتنطق بغصة " اههه يا هان انا ايضًا لا تقلقي سنعود سريعًا "
" لابأس وداعًا "اغلقت بعدما انهو حديثهم لتنطق لزوجها " اسمع مايك ! علينا العودة الأن ! "
" وماذا عن الغداء واليخت الذي قمنا بحجزه ؟ "
" سننتهي منهم ثم نعود ولن نذهب للمتحف لقد اشتاق لنا غريغ كثيرًا ، ثم ان حفل تكريم فريق عملنا بعد الغد لا وقت "
" لكن !! "
" مالذي لكن ؟ هل انت طفل صغير لتجدال ؟ "
تنهد منزعجًا " حسنًا ! "جهزت معدات تجارب اليوم والتحاليل وبيانات المريضين وكانت على وشك اغلاق الباب لتسده مديرتها بقدمها .. مادلين المتسلطة " هان ؟ ارى انك اشتقتي لمختبرك جدًا ! "
" سيدة مادلين ! صباح الخير اجل لقد استقت للعمل كثيرًا لا عليك سوف اعوض ما سلف ! "نظرت مادلين لعيني هانجي ثم سحبت اذنها لتنطق وهي تعض على اسنانها " هل تعلمين بأن المختبر سيُهد بسبب تجاربك المتفجرة ؟ "
" ههههههههه مهلًا .. ماذا ؟ "
بدأت ترفع من مستوى صوتها لتنطق " اكتشفت يا آنسة زوي انه توجد مشاكل عويصة أخرى غير تأكسد المواد هنا ! مثل الخزانات المحطمة وثلاجة الحفظ الشبه ميتة والسقف الذي بالفعل تأكل بسبب الديدان ؟؟ هل من الممكن ان افهم لماذا لا تهتمين بالمكان الذي تقضين فيه نصف يومك ؟ ستهدمين ميزانية المشفى ثم سوف تتخلصين من مرتبي قبل ان احصل عليه !!! "ابتعدت هانجي قليلًا عنها لتقترب هي منها وتسحبها من اذنها خارج المختبر " اخرجي ! واذهبي لإكمال اعمالك المتراكمة في مختبر الصيدلية "
ابتعدت عنها لتصرخ " مااذا ؟! انه صغير جدًا على ان يتحمل انفجاراتي المثيرة !! "
" وهذا انذار جيد لكي اخبرك بأنه لن يكون هناك اي انفجارات يا عزيزتي في المشفى "
" وكيف سأعمل على نظرياتي في المركبات ؟؟ "
" اعملي عليها في بيتكم يا عزيزتي والان اذهبي لعملك يا زوي وإلا رميتك من سطح المشفى ! "ذهبت هان بعد ان سأمت مت صراخ هذه المجنونة لتهمس لنفسها " اهدئي يا هانجي اهدئي ! انها هرمونات الحمل لذلك لا تتزوجي كي لا تصبحي معتوهه مثلها هيا ! "
أنت تقرأ
شظايا || Levihan
Romanceهذه ما يسموه البشر بشظايا الحب .. تُغرز في أفئدة الاحِباء فتشكل مطبات لرحلة عشقهم المقصوصة .. " • ليفايهان •