Chapter 15

528 34 46
                                    

فتح الباب لينطق وهو يحمل بعض الاكياس البلاستيكية " هانجي هل انت هنا ؟ "
مددت جسدها على الاريكة لتنطق " الا تراني اجلس امامك ؟ "
رفع نظارته الشمسية " لقد سألت ولم اقل اين انت ! "
اغلق الباب ليدخل شقتها ويجلس بجانبها لتبعد هي حاسوبها وتعدل جلستها " لقد احضرت عينات كعك الزفاف ، اختاري احداهن "
" رائع كنت في امّس الحاجة للسكر ! "

بدأت تتذوق كل قطعة وتستمتع بها اكثر من سابقتها ، بعد انتهائها من التهام القطع امام ناظريه نطقت وهي تمسح فمها بقطعة مناديل " اعجبتني التي بالشوكولاتة اريدها ، اسمع الا تشعر بالتوتر ؟ "

" اي توتر ؟ "
" توتر ان يوم زفافنا هو يوم غد ؟ "
نطق ببرود وهو يجمع الصناديق " لا ، هذا توتر لحظي لا تقلقي ثم اننا لن ندعو اشخاصًا غرباء الاهم هو اين هو الفستان اود رؤيته "
ضحكت لتنطق بخبث وهي تشد ياقة قميصه " هل تريد ان تراه قبل الزفاف ؟ في احلامك يا عزيزي هيا هذا سيكون لقاءنا الاخير قبل يوم غد اريد ان اشتاق لك ! "

لم يسمع ايًا مما قالته فقد كان يركز على اهدافه " انت التي جنيتِ على نفسك "
نطقت مستغربة " مالذي جنيت.. "
هبط بشفتيه ليقبلها لثوان معدودة ثم ابتعد ليتجه نحو باب الشقة " الليلة هو إفتتاح المطعم اتمنى ان اراك قبل الحاضرين يا عزيزتي "
كانت في حالة تشتت حتى ابتسمت بعد خروجه لتكمل عملها " اعتقد بأن علي ان اشد ياقته دائمًا "

كانت تحدق في السقف وهي تغوص في افكارها حول تلك المرأة التي خطفتها من امام منزلها ، رفعت هاتفها لتتصل بها " الو ؟ "
" إذا يا انسه مادلين هل اعجبك عرضي ؟ ام انك انصلتي لترفضي طلبي البسيط ؟ "

تنهدت لتنطق " لم يصبني ارق مثل الذي اصابني بسببك ، اوافق لكن ادي شرط لن اخبرك به الان لكن اعتقد انه من الافضل ان لا نخرج الان "
" متى تودين يت عزيزتي ان نخرج امامهم كأبشع كوابيسهم ؟ "
" سمعت بأنهما يخططون لزفافهما لنجعلهم يسعدان بهذا اليوم وبعده يصبح لكل حادث حديث .. "

اقفلت الخط لتنطق بيترا " كم اود ان اقتل هذه المراة لكن .. عدو عدوي هو حليفي كما يقولون "
" لا اعلم لماذا تودين ان تعيشي اجواء درامية ، اعتقد بأن ليفاي هو الذي يجب ان يقوم بكل ما تفعلينه وليس انت "
" اريد ان ادمره يا فيغو ولا تسألني عن السبب "

نظر فيغو لها لينطق " منذ ليلة زفافنا يا بيترا و لم اسمعك تتحدثين عن احد غيره لذلك استنتجت ان افعال تمثل مثل ومن الحب ما قتل "

تغيرت ملامحها لتحدث نفسها بملامح الحيرة " هل انا فعلًا احب ليفاي لدرجة اني اود ان ادمر حياته فقط لأنه رفضني بهدوء ؟ وفضل صديقتي علي ؟ ام انني مجرد مريضة عقليًا ؟ "

شظايا || Levihanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن