اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد 🌺
«هي كلمه بتتقال في ثانيه بس بيترتب عليها عمر كامل.. بحبك..💗»
(تامر حسني)
الشعور بالحب يجعلك تكون مثل الفراشه... تريد التحليق بأجنحتك من الشعور الرائه هذا.. ❤️
Malak Ahmed❤️نظرت له لثواني بتوتر فلاحظ توترها واردف: انا لما حسيت بكده صارحتك علطول.. وفالاخر القرار قرارك..
تذكرت وقوفه بجانبها واهتمامه الشديد بها فكيف لم تلاحظ هذا.. شعرت بانها تحبه ولكن بعدت ذلك الشعور عن قلبها وعقلها حتي لا تنجرح بوقت لاحق..ولكن كان الامر صعب وفشلت..
فاقت من شرودها علي صوته وهو يهتف باسما..
فاقت من شرودها علي صوته زهو يهتف باسمها وملامحها فاومأت وهي تقول ببعض التوتر: تقدر تيجي تقعد مع مازن لما يجي بكرا وكده يعني..
اعتدل بوقفته وهو يقول: معني كده انك موافقه.
نظرت للبحر الذي امامها وهي تومأ بالايجاب مع ابتسمامه خفيفه تظهر علي ملامحها فقال هو بحماس: تمام بكرا هاجي بعد صلاه العشاء انا وماما وبابا عشان اتقدم رسمي..
اومأت بموافقه وجلسو مع بعض قليلا
وبعدها سارو متجهين ل منازلهم وخلدو للنوم.اما باليوم التالي...
كانت سلسبيل تقف امام الخزانه تبحث لها عن ملابس..
بعد دقائق كانت تقف وهي تتامل ذاتها امام المرآه وهي مرتديه بنطال ازرق جينز مع تيشرت اوفر سايز ابيض وتركت شعرها منساب وهي تضع واقي شمس وتتجه لخارج المنزل بعدما وضعت عطرها وارتدت حزائها..
كانت تقف وهي تمسك بين يديها لوحه بها اسمائهم بينما تبحث بعينيها عنهم..
ثواني واتي كل من مازن وزوجته وابنته..
سارت تجاههم بخوات سريعه قليلا وهي تهتف باسمه بسعاده تحت ضحكات مريم زوجته و ابنته رقيه التي تبلغ من العمر خمس سنوات..
احتضنته باشتياق وبعدها مريم وبعدها رقيه بسعاده حقيقيه..
وضع مازن يده علي احدي كتفيها وباليد الاخري علي زوجته التي تتمسك ب رقيه وحقيبه تجرها خلفها..
وصلو المنزل وهم يدلفون بارهاق ووجدو الفطور اعد من قبل فقالت مريم بضحك:ده أنتي جاهزه بقا..
ضحكت سلسبيل: ايوه عيب عليكي..
جلسو ياكلون وسلسبيل تطعم رقيه بحنان وهم يتبادلون الحديث في جو اسري..
اما بالمساء كانت تجلس معهم بعدما نامو حتي يرتاحو من السفر ثواني ورن هاتفعا برقم نوح... ابتسمت وهي تنهض للبلكون وهي ترد: الو...
أنت تقرأ
أحببته وأحبني بقلم ملك احمد
Contoروايه مصريه تحكي عن بطلتنا سلسبيل التي تعمل معلمه لغه انجليزيه بمدرسه ابتدائيه ومعها بذات المدرسه بطلنا نوح الذي يعمل معها بنفس المدرسه وهيا بنا نعرف ما الذي سيحدث لهم..❤️ واتمني أن تنال إعجابكم❣️ #Malak Ahmed 🌼💜