. 9 .

242 13 4
                                    

Marco POV

آيس " ماركو

بفضل رسالتك ، وجد أصدقائي متعة لا نهاية لها بسبب احمرار خدي .
دخل العبوس ذهني .
بصرف النظر ، نعم ، أنا بخير .
أتمنى أن تكون كذلك ؟
أذن هل تعجبك المأكولات البحرية ؟  صديقي سانجي هو طاهٍ مساعد ومأكولاته البحرية أموت من أجلها .
وأنا اعني ذلک .
حقًت يجب عليك أن تجربها في وقت ما .
حسنًا يجب أن أذهب الآن ، العمل ينادي .
كلما استطعت سأتواصل معک .

آيس .

لم أستطع إلا أن أضحك على الرسالة ، محاولًا كبت الضحك حتى لا أزعج والدي .
الآن ، أنا أزوره في البلدة المجاورة حيث يعيش .
إنا حاليًا على الهاتف ، وأتحدث إلى زميلي في العمل حول مشكلة ما .

لم يستغرق الأمر وقتًا لإنهاء المكالمة ورحت أمشي إلى الكمبيوتر لأكتب ردًا .

والدي " ما الذي جعلك تضحك هكذا ؟ لقد مرت عصور منذ آخر مرة رأيتك تضحك فيها "
كانت كلماته مزيجًا من الحيره والفرح حتى كدت أن ادير عيناني واتجاهله .

ماركو " لم يمض وقت طويل منذ أن ضحكت آخر مرة " نظرت إليه ، وأنا اضغط زر الأرسال .

والدي " حسنًا ، سوف أعيد صياغة ذلك .
متى آخر مره ضحكت فيها ؟ "

ماركو " توقفت للحظة ، وفجأة . زفرت ، استدرت في مقعدي لأواجهه .

ماركو " أجبرتني بيرونا مؤخرًا على الانضمام إلى موقع يسمى « ايبال » .

إنه مكان حي تتحدث بشكل عشوائي ألى شخص غريب ، وتقوم بتبادل رسائل البريد معه ، من دون أن تكشف عن هويتک .
حسنًا ، لقد حصلت على شريك بسرعة كبيرة ، اسمه آيس .
كنت أضحك على رسالة قد أرسلها . "  استطعت أن أشعر بالابتسامة على شفتي رغم أنني حاولت أن اتجاهلها .

لسبب ما ، عندما أفكر أو أتحدث عنه ، ينتهي بي الأمر بالابتسام وقلبي يقوم بالخفقان بشكل غريب .

والدي " أوه؟ حسنًا ، آمل أنك لا تتحدث إلى متحرش . فهذا خطر . " ضحك أثناء تحدثه .
قمت بقلب عينيّ

ماركو " أبي حقًا ، لم أعد أبلغ من العمر 10 سنوات "  جعله هذا يضحك بقوة ، حيث كانت لحيته البيضاء الطويلة تتأرجح عند اهتزازه .

والدي " أخبرني المزيد عن شخصية آيس "
جلس إدوارد على الأريكة المقابلة لكرسيّ ، ينحني للأمام ليضع مرفقيه على ركبتيه .

ماركو " بالنسبة للبداية ، إنه أصغر مني بقليل .
لديه مجموعة من الأصدقاء ويبدو أنه يحب المأكولات البحرية التي يصنعها صديقه له اسمه سانجي .
إنه يعاني من النوم القهري وكذلك أخوه الصغير لوفي .

أوه ! وقد خطب لوفي مؤخرًا من صديقته نامي ، آيس متحمس حقًا ويخشى فكرة لوفي كرجل متزوج .

تكلم لي عن ذلک مره ، لا أستطيع أن أقول إنني ألومه " .  تركت ضحكة صغيرة ، ابتسامتي تشق وجهي إلى نصفين  "
يعمل آيس كرجل إطفاء لذا ساعات عمله مجنونة جدًا احيانًا ، ولا يسعني إلا القلق من أنه سيؤذي نفسه في يوم من الأيام .  إنه يحب عمله ، و هذا أمر جيد " .
توقفت مؤقتًا ، غير متأكد عن ماذا اتكلم بعد ، وقررت أن آخذ هواي قليلًا .

أنعكست ابتسامة والدي على ابتسامتي وسرعان ما كان يضحك كرجل مجنون .

ماركو " ماذا ؟ ما المضحك ، أنا متأكد من أنني لم أقل شيئًا مضحكًا .

والدي " ماركو ، بني ، هل فكرت في التوقف للحظة ؟ من الواضح أنك تكّن بعض المشاعر تجاه آيس "

ماركو "انتظر ، لا ، إنه صديقي "
عبست قليلا ، بالتفكير بذلک .
ربما لدى أبي وجهة نظر ؟

خفقان قلبي ، التفكير فيه طوال اليوم ، ابتسامتي عندما أتحدث معه أو عنه . الفراشات عند التفكير بيه

او فكرة مقابلته في إحدى الأيام . اتسعت عيني قليلاً ، وأدركت ببطء ،

• أنني أحمق •

Doujinshi "One piece" .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن