. 21 .

192 16 3
                                    

Marco POV

ماركو " أجد نفسي مستمتعًا بغيرة آيس من لاو . كان من المغري ازعاجه قليلًا
ثم تركت رغبتي في آيس تظهر في تعبيري .

أنا فقط لم أتوقع منه أن يغمى عليه مرة أخرى مثل ذلك اليوم .

أعطيت تنهيدة صغيرة ، رأيت سانجي يسير نحونا يرفع الستارة ثم يتوقف للحظة عند رؤية ايس يشخر على الطاولة .

سانجي " لماذا انا لم أفاجأ ؟
حسنًا على الأقل إنها طاولة
هذه المرة ، وليس في
منتصف الطريق .
كان ذلك كابوس حقًا . "

ماركو " ماذا ؟ "  اتسعت عيني على المعلومه و ألقيت نظرة خاطفة آيس بقلق . "

سانجي " أوه ، أحيانًا عندما يحدث هذا ينتهي بكميه معقوله من الأذى .
لقد حصلت له مرات كثيره ، من المؤلم أنه لم يأخذ حتى تحذير لثانيه لتغيير مساره قبل السقوط .
على أي حال .

ماذا تريد أن تأكل؟
سأضع لآيس واحدًا من أطباقه المفضلة " .

ماركو " لا أعرف ماذا أقول حقًا أرد وأنا ارفع كتفيَّ ، على ما يرام معي ، ربما شيء مع فاكهة . "

سانجي "حسنًا ، شيء ما مع فاكهه قادم مباشرًة " .

ابتسم سانجي ، قبل أن يغادر مرة أخرى .

ماركو " بحلول الوقت الذي بدأ فيه ايس
الأستيقاظ مرة أخرى ، لقد ذهب عقلي إلى عدة تخيلات .

أحدهم شيء أحاول ألا أفكر حوله . أبي .
ألقيت نظرة خاطفة على آيس وهو يتأوه ، وابتسمت على عبوسه الصغير .

آيس " آه وكان ذلك جيد .نحن سوف ،
نوعا ما .
ربما ليس بمطعم عام "
قال ضاحكًا ،

ماركو " وأنا تقريبا أبتسم على كلماته .
ولكن كانت الأفكار بالفعل تمسك بي مرة أخرى وتمكنت من ذلك بكل بساطة أتنهد .

نظر ايس لي بتعبير قلق ، اشعر بغصه تتكون أنا حقًا غير قادر على الكذب اكثر .

آيس " ما بال عينيك مَكْروبه يا رَفِيقي ؟

ماركو " والدي يحتضر " .
اختنقت بالكلمات وهي تتسرب ، وأنا أشاهد آيس يجفل من الصدمة قبل أن يمد يده ويأخذ كلتا يديَّ بخاصته .

آيس " أنا آسف لأجلك ماركو ، سأكون هنا من أجلك لذا من فضلك إذا كنت بحاجة شخص ما للتحدث إليه أو البكاء ثم تعال إلي .
لا يهمني ما هو الوقت حتى "

ماركو " شعور قوي من الأهتمام والتفهم القادم من ايس ، و عينيه ، كادت تهتز . شعرت بقلبي يتسابق عندما أومأت برأسي بأتفاق غير قادر على القيام به .

Doujinshi "One piece" .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن