Marco POV "
ألقيت نظرة خاطفة على صوت فتح بابي .
هناك شخصان فقط لديهما نسخة من مفتاح منزلي ، وهما لاو وبيرونا .ماركو !
لقد كانت بيرونا .ماركو " في مكتبي "
رفعت صوتي حتى تسمعني . لدي مكتب في منزلي ، لأنني إذا لم أفعل ، فسأظل عالقًا في مكان عملي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع .
أعمل كمحرر في مكان النشر
المسمى Phoenix Books .
عندما دخلت بيرونا خلعتُ نظارةَ القراءة واسترخيت في الكرسي .بيرونا "مرحبًا ، أنت تعمل كثيرًا أن الموعد النهائي لاصدار كتاب لاو
ليس في أكتوبر .
لا يزال موعده في يوليو .
امنح نفسك استراحة لمرة واحدة ، ماركو "عيناها البنيتان الكبيرتان تنظران إليّ بقلق ،
ماركو " أنا أعلم !
بيرونا " أنت بحاجة إلى الحصول على صديق " صفقت يديها معًا بإثارة ، وشعرها الوردي الطويل يتحرك قليلاً مع تحركها .
ارتعشَ حاجّبي .
لقد أخبرتها عن ميولي منذ حوالي عام ، على الرغم من أن هذه هي المرة الثانية فقط التي احصل فيها على صديق .لقد أخبرت لاو بمجرد أن أصبحت محرر ، لذلك كان يعرف ميولي منذ وقت طويل .
بعض الناس يفضلون عدم ربط أنفسهم بمثلي الجنس بعد كل شيء ، ولم أرغب في المرور بكل ذلك مجددًا .ماركو " بالطبع لا
حدقت قليلاً ، وأنا أعلم بالفعل أنه ليس لدي خيار بهذا الشأن عندما قررت ميولي كان من المستحيل تقريبًا إخراج نفسي منه .بيرونا " لقد عثرت بالفعل على موقع قبل عدة أيام ، عندما كنت أتصفح و أبحث عن مواقع حول الأشباح والأنشطة الخارقة "
ماركو " تجولت حول المكتب ، وسحبت الكمبيوتر المحمول الخاص بي تجاهها قبل أن تفتح علامة تبويب جديدة وتكتب في « Epals.com » .
ماركو " ايبال ؟ كان هذا جديدًا ،
في المرة الأخيرة التي دفعتني بيرونا فيها إلى الذهاب في موعد مع شخص لم يكن مثليًا ، أعتقد أن اسمه كان ساتش .بيرونا " نعم ، إنه مثل أصدقاء مراسله ، تستخدم رسائل بريد وليست الرسائل المكتوبة بخط اليد "
ماركو " سحبت الكمبيوتر المحمول نحوي مرة أخرى ، قمت بالتمرير خلال الوصف والقواعد بدا الأمر ممتعًا جدًا .
ماركو " حسنًا أعتقد أنه يمكنني أن أجربها " تمتمت ، وضغطت زر التسجيل .
بيرونا " نعم الآن يجب أن تخبرني بمجرد أن تبدأ في مراسلة شخص ما !
على أي حال ، يجب أن أذهب .ماركو " لقد أنشأت حسابًا بنفسي وقد يكون هناك بريد في انتظاري عندما تنقر على زر " جديد " سوف يقوم بترتيب المستخدمين عشوائيًا ويعطيك شخصً ما لمراسلته ، عادًة ما يستغرق الأمر حوالي ساعة تقريبًا لإعطاء نتيجة .
الجزء الصعب هو أن الموقع يحتفظ بملفک مغلقً أمام أي شخص
حتى تراسل شخص ما ، وتقوم بأرسال ما لا يقل عن أربعة رسائل لبعضكم البعض .بيرونا " حسنًا ، أنا سأرحل الآن استمتع " أبتسمت ، وحلقت خارج الغرفة .
ماركو " عند إلقاء نظرة خاطفة على الشاشة ،
زفرت قبل إنشاء حساب .بعد نصف ساعة قررت التوقف عن المماطلة والضغط على زر « ايبال » .
جلست هنالک أحدق في الشاشة لمدة ساعة ، ثم تغيرِت الشاشه أخيرًا قائله
" لقد وجدنا لك ايبال "
.
.
.
أنت تقرأ
Doujinshi "One piece" .
Randomيعتقد لوفي ورفاقه أن إيس بحاجة إلى العثور على شخص ما ، لأن من الواضح أنه يشعر بالوحدة الشديدة . لا يريد أيس الاعتراف بذلك ، ويجد نفسه مضطرًا للانضمام إلى موقع مجهول عبر الإنترنت . ماركو هو أيضًا رجل وحيد وينتهي به المطاف في نفس الموقع مع أيس . ينت...