Marco POV
ماركو " لم يمر يومان فقط على إرسال آخر رسالة بريد حتى اهتز جهازي معلنًا رده .
كنت قد بدأت للتو في التفكير في أنني طرحت السؤال الخطأ ولن أتلقى ردًا مرة أخرى .
مجرد التفكير في ذلک يجعل قلبي ينقبض بحزن .أعتقدت أيضًا أنه ربما حدث شيء ما في العمل وأصيب ، وهذا جعلني اقلق بشكل محطم .
لذلك ، لم يكن من المفاجئ أنني انطلقت بسرعه ألى جهازي بعد ثوانٍ من اهتزازه .
ومع ذلك ، فعندما قرأت ما قاله جعلني ذلک أتمنى لو لم أسأل على الإطلاق.آيس " ماركو
أسف على التأخر كنت أحاول الحصول على الشجاعة للإجابة و افكر بما سأقوله .
بصراحة لم أكن أتوقع منك أن تسأل عن والدي . لكن أعتقد أنک ستسأل في النهايه ، كان من الرائع انک سألت مبكرًا .آيس " حسنًا الآن ، والدي يقضي حياته في السجن وأمي ماتت .
اود فقط أن أترك الأمر عند هذا الحد وأمضي للأمام .
لا يمكنني ذلك لأنني أريدك أن تعرف الحقيقة والقصة بأكملها وليس أي هراء آخر قد تكون سمعته من الأخبار ذاک اليوم .
كان عمري 6 سنوات ،
كنت أعيش في منزل صغير مع أمي .كان والدي قد غادر قبل ولادتي ، ولم تقل امي الكثير عنه إلا أنه كان رجلاً رائعًا .
في الليلة التي حدث فيها ذلك ، كنت لا أستطيع النوم وذهبت لأجد أمي .ما لم أتوقعه هو سماع جدال حاد في الغرفة .
بالطبع ، كنت أشعر بالفضول والخوف ، وذهبت للتتأكد .
أتذكر عندما رأيت أمي ولقد كانت غاضبة وتصرخ على رجل ما
كان شكله يوحي بأنه سيجن بأي لحظه .هذه قصة والدي و أين اصبحوا الآن . سوف أتفهم إذا كنت لا تريد التحدث معي مرة أخرى .
منذ أن عرفت أني كنت ابن سفاح قتل أمي .
حتى عندما سلم نفسه بعد عدة ايام . لم أتمكن حتى الآن من معرفة ما كانوا يتقاتلون من أجله .آيس .
ماركو " حدقت في الشاشة ، و الدموع تتساقط على وجهي بصمت .
لم أصدق أنه كان عليه أن يمر بكل تلک الاشياء وهو صغير .وقفت على ساقّي المرتعشة ، أمسكت بهاتفي وأرسلت رسالة إلى لاو وبيرونا
أطلب مقابلتهم في أقرب وقت .لم يخطر ببالي ما الذي سأقوله
لقد كان الحادث في فيوليت ، نفس المدينة التي أعيش فيها حاليًا .
أنت تقرأ
Doujinshi "One piece" .
Diversosيعتقد لوفي ورفاقه أن إيس بحاجة إلى العثور على شخص ما ، لأن من الواضح أنه يشعر بالوحدة الشديدة . لا يريد أيس الاعتراف بذلك ، ويجد نفسه مضطرًا للانضمام إلى موقع مجهول عبر الإنترنت . ماركو هو أيضًا رجل وحيد وينتهي به المطاف في نفس الموقع مع أيس . ينت...