Ace PoV
ماركو " آيس
هل تعيش في مدينة فيوليت ؟
هناک كثير من الكلام الذي أود قوله لكن الذي استطيع قوله فيما يتعلق بتلک الحادثه اني ليس لدي ما يكفي للتعبير عما أشعر به .لذا ، سأخبرك آيس ؛ أنت لست مسؤولاً عما حدث ولن أتوقف عن الحديث معك أبداً بسبب شيء حدث عندما كنت صغيراً ولم يكن لديك سيطرة عليه .
ولأنك صغير لا يمكنك أن تكون مسؤولاً عن تصرفات هذا الرجل أو إن توقفه .
لا تلم نفسك و لا تعتقد أنني سأتوقف عن الحديث معك .
ماركو .
آيس " أنا مندهش من أن ماركو لا يزال يريد التحدث معي بعد كل هذا ، ابتسامة لا تفارق وجهي .
أنا أقع في حب هذا الرجل بسرعة ، إنه أمر مخيف .
أوقفت خطواتي عند هذه الفكرة ، ولا أتوقع حقًا أن أعترف له بهذه السهولة . قد يظن المرء أني سوف أركل وأصرخ أو هكذا .
اهه نكران الذات مره أخرى .
لكن بينما أنا اتحدث في ذهني ، أشعر بالغرام بالحقيقة .
من السهل حقًا قول ذلک .انتهيت من السير إلى الخلف باتجاه الغرفة الأمامية حيث يجلس رفاقي ، ويتحدثون عن حفل الزفاف المستقبلي .
حسب قول نامي ، سيكون الأمر باهظ الثمن .
على الأقل لديها المال لتحمل السعر .أجلس ، والابتسامة لا تزال على وجهي .
فرانكي "ما الذي حدث لكي تبتسم كثيرا ؟ " يسأل فرانكي ، مع رفع الحاجب .
آييس "أنا واقع بحب ماركو " .
أصرح عن اعجابي ، لا أرى أي فائده في نكران حبي .
بصق لوفي البسكويت خارجًا ، وهو يحدق بي بصدمة .
لم يستغرق الأمر سوى ثانية قبل أن يضحك ، والجميع يبتسمون لي .آيس "هاا ؟ " أطلب توضيح ، لم أفهم رد فعلهم .
نامي " لقد علمنا بالفعل ، حتى أننا قمنا برهان لمعرفة المدة التي ستستغرقها حتى تعترف . " أجابت نامي .
روبن " نعم ، ويبدو أن لوفي فاز هنا . " ابتسمت روبن وهي تسحب المال وتعطيها للوفي .
زورو وسانجي يفعلان مثلها ، وهما يتذمران ولكنهما لا يزالان مبتسمان .
أدرت عيني ، فرانكي وبروك يضحكون ، وتشوبر يتنهد لخسارته المال .
آيس " أوه ، وسألني إذا كنت أعيش في فيوليت ، لذلك من المحتمل أنه يعيش هنا أيضًا . "
سانجي " هذا رائع ! إذا كان يعيش هنا فإن ذلك سيجعل مقابلته أسهل . "
غمز سانجي في وجهي ، وضربهُ زورو في رأسه .زورو " توقف عن كونك منحرف " . تمتم زورو.
زورو " لكنك تحبني عندما أكون منحرفًا ." همس سانجي بمكر ، مما تسبب في ظهور اللون الأحمر في خدود زورو .
" ايا كان " كان رد زورو الوحيد ، مما جعل سانجي يضحك .
آيس" أعتقد أن سانجي لديه وجهة نظر رغم ذلك .
نامي " لماذا لا تسأله في موعد إذا كان يعيش بالقرب ؟
بروك " أنا أتفق مع نامي _ سان ! يمكنك حتى القيام بشيء رومانسي مثل التنزة . يمكنني عزف الموسيقى ، ويمكن لسانجي صنع الطعام لكما . "
آيس " أعطاني بروك ابتسامة ملتوية ،
بينما يتشكل إحمرار غامق على خديّ .آيس " لا ، لا على الإطلاق ! لا يمكنني المجازفة بترككم تصرفون المال على رجل فقير مثلي . " هززت رأسي بلا ، وتزايد الاحمرار ، عند إجابتهم لي بأنين
لم لا ؟ "
أنت تقرأ
Doujinshi "One piece" .
Randomيعتقد لوفي ورفاقه أن إيس بحاجة إلى العثور على شخص ما ، لأن من الواضح أنه يشعر بالوحدة الشديدة . لا يريد أيس الاعتراف بذلك ، ويجد نفسه مضطرًا للانضمام إلى موقع مجهول عبر الإنترنت . ماركو هو أيضًا رجل وحيد وينتهي به المطاف في نفس الموقع مع أيس . ينت...