Ace's POV
ماركو " آيس
أنا أيضا أقوم بعمل جيد . حتى أنني قضيت بعض الوقت مع والدي اليوم ؛ لا يحدث ذلك كثيرًا لأنه دائمًا ما يكون مشغولًا بالعمل أو يكون في المستشفى .
نظرًا لأنه يعاني من حالة صحية سيئة ، ينتهي به الأمر هناك .
توفيت أمي عندما ولدت بسبب مضاعفات أثناء الولادة .
ماذا عن والديك ؟ماركو
حدقت في شاشة الكمبيوتر لمدة ساعة بعد قراءة السطر لأخير من ماركو ، كان عقلي يعاني من قصر الدائرة . ماذا سأقول له عنهم ؟ كانوا معروفين هنا في المدينة ؟
يجب الاعتراف أنه ليس من الجيد التحدث عنهم بعد ...أنيت وفركت وجهي بكلتا يدي قبل أن أقف و اسير إلى المطبخ . احتاج قهوة . أتوقف عند المدخل عابسًا .
.
.
.آيس " لحظه متى وصلت إلى هنا ؟ " سألته
و أنا اتسائل كيف لم أسمعه أو أراه يدخل المنزل ناهيك عن مروره من أمامي .سانجي " أوه ، إذن لا زلت حي ، شعرت بالقلق ، كنت أظن أنك مت " نظر سانجي نحوي ، و مقلاة كبيرة في يد وملعقة في اليد الأُخرى .
كان قد بدأ للتو في صنع شيء ما .آيس " انا بخير سانجي ، لكن لماذا تطبخ هنا ؟ "
انتهيت من صنع القهوة وجلست على كرسي قريب .سانجي " لم يكن هذا ما جئت إليه في الأصل .
لقد كنت هنا للتو لتسليم الأوعية التي اقترضتها الأسبوع الماضي منک .
ثم رأيتك تبدو مثل جرو مطرود ورأيت أنه لن يضر أن أطبخ شيئًا من أجلك "هز سانجي كتفيه وعاد إلى الطعام .
ابتسمت ، وأنا أعلم أن هذه هي طريقة سانجي في الكلام "
سانجي " أعرف أن هنالک شيئًا خاطئًا ، لكنني هنا للتحدث معک إذا احتجت إلى ذلك .
سأعد بعضًا من طعامي اللذيذ لإسعادك أثناء كلامک .آيس " أنتهيت من صنع كوب القهوة الخاص بي وجلست مرة أخرى ، مع النظر الى الكوب كما لو كان يحتوي على جميع الإجابات .
آيس " تلقيت رسالة أخرى من ماركو اليوم .
سألني عن والدي "سانجي " أوه "
توقف سانجي عن التقليب للحظة قبل أن يكملسانجي " ماذا ستخبره ؟ "
آيس " لا أعرف .
لست متأكدًا حتى من أنني أستطيع الإجابة على سؤاله .
من الذي سيثبت إن أخبار ذلك اليوم لم تصل إلى حيث يعيش هو ؟ "سانجي "وماذا لو لم يحدث ذلك ؟
آيس ، لا يمكنك الاعتماد على ماذا أو من الممكن .
إذا كنت تريد أن تستمر مع ماركو ، فسيتعين عليك التحدث معه بشأن هذا الأمر في النهاية . "آيس " أنا أعلم . أنت على حق "
سانجي " أنا دائما على حق "
أدرت عيني ، وسمعت أبتسامة متكلفة من صوته .آيس " لقد استغرق الأمر مني سنوات للتحدث مع لوفي حول هذا الموضوع "
سانجي " نعم ، لكن كنت دم لا تزالون أطفالًا في ذلك الوقت ، لم يكن لوفي موجود حتى عندما حصل ذلک ، وكان يبلغ من العمر 4 أو 5 سنوات عندما دخل لحياتک .
أنت بالغ الآن .
ليس هنالک مانع في حياتك كما في ذلك الوقت "آيس " تنهدت ، أكره كيف أن سانجي منطقي .
آيس " سيستغرق الأمر بضعة أيام لتحصل على الشجاعة ، لكنني سأقول له الحقيقة "
سانجي " كلها ؟ "
آيس "نعم ، كلها . "
سانجي " جيد . الآن أكل ! "
وضع سانجي الطعام على طبقين ، ووضع أحدهما برفق أمامي ، ابتسامة تشكلت على وجهه .
بادلته الابتسامه ، وأنا احرک الطعام .آيس " شكرًا ."
سانجي " لا أعرف ما الذي تشكرني عليه ، وأنا أطهو طعامك طوال الوقت "
آيس " شخرت ، وبدأت بالأكل بصمت .
أنت تقرأ
Doujinshi "One piece" .
Randomيعتقد لوفي ورفاقه أن إيس بحاجة إلى العثور على شخص ما ، لأن من الواضح أنه يشعر بالوحدة الشديدة . لا يريد أيس الاعتراف بذلك ، ويجد نفسه مضطرًا للانضمام إلى موقع مجهول عبر الإنترنت . ماركو هو أيضًا رجل وحيد وينتهي به المطاف في نفس الموقع مع أيس . ينت...