Marco POV
ماركو " نعود إلى منزل آيس ، لأنه على بعد بناياتين فقط .
أنا ذاهب الى هناک وسأجعل بيرونا تصطحبني في وقت لاحق .
دخلنا المنزل ، ونحن في أستقبال مجموعة من الوجوه المبتسمة وآيس
دفعهم كلهم إلى الغرفة الأمامية للجلوس .تشوبر " إذن ، أنت ماركو ؟ "
ماركو " رجل بني قصير
ابتسم في وجهي ، و ابتسم .آيس تنهد ، وسحب كرسي إضافي من
منطقة تناول الطعام .آيس " ماركو ، قابل أصدقائي .
لوفي هناك شقيقي الأصغر .
الشابة بجانبه خطيبته
نامي ، تشوبر المراهق ، بجانبه
فرانكي . الآخرون السيدة روبن .الأفرو المتأنق هو بروك ، الجالس بجانبه هو يوسوب .
زورو هو ذا الشعر الأخضر وحبيبه سانجي في المطبخ يطهون الطعام للعشاء " .ماركو " إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي بكم جميعًا .
لقد تحدث آيس عنكم كثيرًا . "
سمعت شخيرًا صغيرًا يهرب من زورو ، وابتسمت عندما حدق آيس في الرجل .نامي " الشيء الوحيد الذي يتحدث إيس حوله في الآونة الأخيرة هو أنت .
ماركو " نامي تبتسم ، بالأحرى ، ضحكة غريبة قادمة منها .
حتى أنا عقليا أرتجفت ، متسائلا عما إذا كان سيكون من الأفضل عدم التقرب منها .
تنهد آيس جعلني أنظر مرة أخرى في وجهه ، بَدِيع ذُوحَيَاء يغطي وجهه
خرجت ابتسامة متكلفة من شفتي .ماركو " أنا أشعر بالإطراء ، آيس . لم أعلم أنك فكرت بي في كثير من الأوقات . " ضحكت كما هو تلعثم بكلماته ، قبل أن يقتحم سانجي الغرفة ليعلن أن الطعام جاهز .
نجلس جميعًا حول الطاوله ، وأنا بالأحرى متفاجأ مثل تلکَ الطاوله يمكن أن تتسع في الغرفة .
كنت أحسب أن الوجبة محرجه قليلًا مع كونك غريب بين مجموعة ولكن بشكل مدهش كانت حيويه للغاية .
لقد حرصوا على جعلي مشمول في
المحادثات ، هكذا تقريبا كما كنتُ جزء منهم من البداية .
أجزائي المفضلة
كانت عندما ينظر آيس إلي ويبتسم
أو يستحي ،
حتى في بعض الأحيان
يبدء بالأتصال بي من خلال الضربات في اليد أو الكتف أنهُ لعوب .أنتهيت وبقيت في منزله حتى تقريبا الحادية عشرة مساءً وكانت بيرونا قليلًا منزعجه من الأتصال متأخر جدًا .
ما زالت توافق على الرغم من ذلک ، لذلك هي
لا يمكن أن تكون منزعجه كثيرًا .ماركو " وقفت بالخارج مع أيس ،
الجميع يبقون بالداخل .ماركو " أشكرك على اليوم ، أنا حصلت على الكثير من المرح . " أبتسمت ابتسامة عريضة انتقلت أليه ، حتى ضحك ضحكه مكتومة صغيرة .
آيس " يجب أن أكون الشخص الذي
يقول شكرًا لك .
أنا لم أحظ بهذا القدر من المرح
منذ وقت طويل .
أنني أحب أصدقائي ، ولكن في بعض الأحيان أكون وحيدًا لأنهم تقريبًا كلهم في علاقة لكن أنا ..
لذلك ، من الجيد أن وأخيرًا يكون لديَّ شخص آخر يمكنني التحدث إليه من خارج المجموعة . "ماركو " أعطيت همهمة صغيرة ، له بعد أن تحولت ابتسامته ألى أَسًى قليلاً ،
ماركو " حسنًا ، آيس ، أنتَ تعرف كيف تتصل بي بصرف النظر عن رسائل البريد الآن لديك رقم هاتفي .
لذا ، استخدمها بقدر ما أنت تريد " .
تأتي بيرونا بسيارتها الحمراء
بعد أن أكمل احديثي ، فتحت لي الباب
الذي بجانبها .بيرونا " مرحبًا ، دعنا نذهب إلى المنزل ، أنا أحتاج إلى الرجوع لنومي الجميل ! "
ماركو " لقد لاحظت أنها كانت لا تزال
في لباس النوم المغطى بالأرانب .
كنت أحسب أنها ستغيره و لن يراها أحد في أسوء حالاتها .
عقليا تم هز كتفي ، أعود إلى آيسماركو " يجب أن أذهب الآن . سأتحدث معك لاحقًا وأنا آمل أن نتمكن من القيام بذلك مرة أخرى ، قريبًا "
آيس " بالطبع ، تصبح على خير ماركو .
ماركو " أبتسم ايس ، و نزلت إلى السيارة ، تلوح بيرونا لي
للأنطلاق .بيرونا " لذا ! "
ماركو " ألقيت نظرة خاطفة على
وجه بيرونا المبتسم ، والخجول .ماركو " ماذا ؟"
بيرونا " اريد التفاصيل ! التفاصيل ! "قلبت عيني ،
ماركو "حسنًا ، التقينا عند المقهى .لقد كان صاعِق ، حقًا .
عند رؤيته أنفاسي إِنْعَدَمَت ، بسمته
وقهقهته صهرت دواخلي بالكامل .
هو أَخَّاذ ، ساحِر عندما يرقد أيضًا ، "
عندما تذكرت وجهه وهو نائم .نظرت إلي بنظرة مدروسه قبل أن تركز مرة أخرى على الطريق .
بيرونا " هل سألته للخروج معك بعد ؟ "
ماركو " بالطبع لا ، إنه مبكر جدا لذلك .
من الموجب التعرف على بعضنا البعض
لقد كنا نعرف بعضنا من خلال الكلمات فقط " .تقوم بيرونا ببساطة بتدوير عينيها ، ولا تقول أي شيء آخر بقية الطريق حتى انزلتني بمنزلي .
أنام في تلك الليلة مع ابتسامة على وجهي .
أنت تقرأ
Doujinshi "One piece" .
Randomيعتقد لوفي ورفاقه أن إيس بحاجة إلى العثور على شخص ما ، لأن من الواضح أنه يشعر بالوحدة الشديدة . لا يريد أيس الاعتراف بذلك ، ويجد نفسه مضطرًا للانضمام إلى موقع مجهول عبر الإنترنت . ماركو هو أيضًا رجل وحيد وينتهي به المطاف في نفس الموقع مع أيس . ينت...