10🍀1

812 36 10
                                    


كان شهر أبريل مشمسًا في لوس أنجلوس ، وكان الطقس هادئًا بشكل لا يصدق. كانت موجة من المطر المتجمد قد مرت لتوها ، مما أفسح المجال تدريجياً لدفء الصيف الصاخب.

انتشر الطلاب الصغار في الحديقة الخضراء المورقة في مدرسة الفنون السينمائية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، حيث استرخوا وقراءة ودردشوا فيما بينهم. يمكن رؤية القليل منهم وهم ينقرون على هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم.

كان الهواء مليئا بالشباب والتفاؤل والوعد.

من بين هؤلاء ، سار طالب واحد وبتعبير مفرغ من الهواء على وجهه. كان يحمل في يده صندوقًا من الورق المقوى مليئًا بممتلكات متنوعة بينما كان يشق طريقه للخروج من EUC.

كان اسمه ويل إيفانز وكان قد انسحب للتو من EUC.

"لا أصدق أنني انتقلت إلى أرض بديلة ..."

تمتم بصوت خافت وهو يمشي ، وعيناه تلوحان في الأفق للأشخاص الذين يمكن أن يتعرف عليهم من ذكرياته من وقت لآخر.

في الأسبوع الماضي ، وجد ويل نفسه في جثة شخص لم يستطع التعرف عليه. من قبيل الصدفة ، كلاهما يشتركان في نفس الاسم والاهتمام ولكن كان هناك العديد من الأشياء التي كانت مختلفة.

أول شيء هو أنه لم يعد في عام 2021 ولكن في عام 2010. لم يكن هناك مرض كوفيد ويمكن لأي شخص التجول بحرية دون أي رعاية للفيروس.

ولكن كان هناك شيء آخر صدم ويل حقًا.

كان على أرض بديلة. سوف يكتشف ذلك بعد أن سمع زميلته السابقة في الغرفة تتحدث عن ممثلة بارزة من شأنها أن تلعب دور البطولة في كوميديا ​​رومانسية الشهر المقبل.

لكن لدهشته ، لم يسمع ويل عنها أبدًا.

بعد استعراض كل ذكرياته ، أدرك أنه على الرغم من أن هذه الأرض كانت هي نفسها تلك التي عرفها في التطورات التكنولوجية ، إلا أن هناك العديد من الأشياء التي كانت مختلفة.

بالنسبة للمبتدئين ، فإن معظم الأفلام والمشاهير والأغاني التي يعرفها لم تكن موجودة وتم استبدالها بشيء آخر.

كانت الإرادة في نفس الوضع مثل Zhang Ye الآن!

كان أول ما فكر في ذهنه بعد معرفة ذلك أنه يمكنه محاكاة الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يعرفها ويصبح ثريًا.

لكن هذا لم يكن بسيطًا على الإطلاق.

حتى لو كان يتذكر حبكة بعض الأفلام ، فإنه لا يتذكرها إطارًا تلو الآخر أو كل حوار.

على الأكثر ، يمكنه تأليف سيناريو بدائي. وحتى إذا كان بإمكانه كتابة هاري بوتر ، فليس هناك ما يضمن أنه سيعمل بنفس الطريقة.

بعد كل شيء ، حتى في عالمه ، تم رفض هاري بوتر في كثير من الأحيان. كان الحظ دائما عاملا!

علاوة على ذلك ، أنا أتسرب من واحدة من أفضل المدارس السينمائية في أمريكا.

نظامي في هوليوود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن