.3 يناير 2013]
كانت غرفة الاجتماعات مليئة بالناس. ركز الاجتماع بشكل أساسي على مناقشة تسويق إصدار الفيلم. تقرر إصداره في 17 يناير
عند الاستماع إلى كلماته ، فكر بشكل مختلف في الموقف برمته. كان يدرك أن جودة الفيلم كانت رائعة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن نتيجة شباك التذاكر للفيلم. لكن ويل فكر وعرف شيئًا مختلفًا فيما يتعلق بالعمل
شيء ما سوف يشعر به هو أن كرون كان يعيش في الماضي ، ويستخدم الأساليب القديمة. وكان يعلم أنه في يوم من الأيام ، عندما تغيرت الأمور بشكل جذري ، فإن هذه الطريقة لن تنجح. كان ويل شخصًا يعتقد أنه يجب الترويج لفيلم للجمهور بطريقة فعالة ؛ طريقة يمكن للناس من خلالها فهم رؤية الفيلم واحتضانها بالكامل.
"أعتقد أنه سيكون من السهل والبسيط إذا فعلنا ذلك بهذه الطريقة. لكن مرة أخرى ، لقد كان الأمر كذلك كيف كنا نفعل الأشياء لفترة طويلة. ألا تعتقد أننا يجب أن نجرب شيئًا جديدًا ونحدث فرقًا؟ " الرجل الذي جلس أمام ويل استجوب.
أومأ بعض الناس برأسه لسؤاله ، وظل آخرون يحدقون في الرجل الذي يقف بلحيته.
"ليس حقًا ، ما نفعله دائمًا هو تكلفة فعالة. دائمًا ما تكون الميزانية المخصصة للترويج محدودة للغاية ، وبهذه الطريقة يمكننا تحقيق المزيد من الأرباح. بالمقارنة مع الاستوديوهات الأخرى ، فإنهم يفعلون نفس الشيء ، لكنهم يضيفون القليل من الأشياء الأخرى التي يمكن أن تخرج عن نطاق السيطرة عندما نأخذ الميزانية في الاعتبار ، "أوضح الرئيس بينما أومأ الرجل الآخر برأسه موافقاً معه.
"لذلك ، سيكون ذلك ، من خلال الممثلين ووسائل التواصل الاجتماعي والبرامج الحوارية والمقابلات العامة" ، كرر الرجل من قبل نفس الشيء بعد أن أنهى الرأس كلماته.
"هل هاذا هو؟" سيتشكك في جذب انتباه الجميع.
"نعم ، سيد إيفانز. لقد فعلنا ذلك للعديد من الأفلام الآن ، وهو يعمل "، رد الشخص الذي اقترح الفكرة بأكملها.
قال ويل: "لا أعتقد أن هذا يكفي". بعد بضع ثوان ، لاحظ كيف سكتت الغرفة بأكملها ، تابع ، "الفيلم كله يدور حول رجل مخادع ذكي للغاية ، والتسويق نفسه يفتقر إلى الارتجال ، وهو ما أجده أيونيًا للغاية" ، أكمل ما فكر به حول الفكرة .
بدا رئيس التسويق مندهشا بعض الشيء. رفع حاجبه الأيمن وألقى نظرة سريعة عبر القاعة متجنبًا كل اتصال بالعين. لم يأخذ الأمر بلطف ، وهو ما توقعه ويل.
"هل لديك أي أفكار أخرى لتقديمها ، يا سيد إيفانز؟" تساءل الرجل.
هز رأسه وصعد. نظر إلى كل من في الغرفة. كانت معظم أعينهم تركز بالفعل على الإرادة.
"لذا ، فإن الشيء الذي ندركه جميعًا هو أنه ليس لدينا الكثير من الأيام حتى إصدار الفيلم. مع ما يقال ، ليس هناك الكثير من الخيارات للاعتماد عليها. ولكن ، بدلاً من اتباع طريقة قد لا تسمح للفيلم بالوصول إلى إمكاناته ، يمكننا القيام بشيء يمكن أن يعطي الكثير من التأثير في وقت قصير وأيضًا شيء يمكن أن يرتبط على الأرجح بما يدور حوله الفيلم "، قال ويل ونظر إلى رأس التسويق ميتًا في عينيه.
أنت تقرأ
نظامي في هوليوود
Fantasyكان ويل ، مخرج طموح وطالب جامعي ، مشغولًا بالحلم بأن يصبح شخصية ناجحة في هوليوود عندما وجد نفسه على أرض بديلة. العالم متشابه تقريبًا ، لكن انتظر ... كل المشاهير والعلامات التجارية وحتى الأعمال المشهورة من عالمه لم تعد موجودة !؟ مسلحًا بنظام هوليوود...