إذا طرح جيفري نفس السؤال على الأرض في حياة ويل السابقة ، لكان بإمكانه جمع الكثير من النظرات الغريبة.
"ماذا ترى حتى في مارفيل كوميكس؟"
كان الأمر مضحكًا ولكنه مثير للسخرية بالنسبة إلى ويل. لقد حطم جميع سجلات هوليوود ، وكان فيلم Avengers: Endgame شيئًا حقق المرتبة الثانية على الإطلاق في تصنيف الأفلام الأكثر ربحًا في شباك التذاكر. فقط خلف الصورة الرمزية.
كانت قيمة العلامة التجارية لـ MCU أعلى بكثير من أي شيء في هوليوود.
بعد قضاء بعض الوقت في هذا العالم ، انخرط ويل أخيرًا في كل شيء في هذا العالم. لقد اكتشف العديد من ممثلي حياته السابقة يعملون في أفلام صغيرة ؛ حتى أن البعض كانوا مشهورين ، مثل سكارليت ماك جون ، نظيرة سكارليت جوهانسون.
توجد أيضًا امتيازات مثل Marvel و DC Comics في هذا العالم. ولكن على الرغم من أن Marvel كانت موجودة ولديها قاعدة معجبين جيدة منذ الأربعينيات ، إلا أنها كانت تكافح ضد كاريكاتير DC في هذا العالم بعد العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. لقد كان قريبًا جدًا قبل ذلك ، ولكن في عام 2000 ، قررت شركة Marvel Comics اتخاذ خطوة للأمام والحصول على الصدارة.
نسقت Marvel مع استوديو متوسط الحجم وصنعت فيلمًا خارقًا لتحقيق بعض الأرباح الإضافية والحصول على زمام المبادرة من DC. استخدموا واحدة من أشهر عائلاتهم من الأبطال الخارقين وصنعوا [Fantastic Four: عائلة Marvel الأولى].
لكن الفيلم انتهى بالفشل ، فأرسل مارفيل كوميكس إلى أعماق اليأس.
كان من المضحك أن ويل أنه حتى في هذا العالم ، كان امتياز مثل Fantastic Four فشلًا في السينما.
عانى Marvel من الكثير من الخسائر ، مما جعل DC يتقدم على Marvel ويصبح الحاكم المطلق للكاريكاتير في هذا العالم. حاليًا ، في عام 2011 ، ينتمي معظم سوق Marvel إلى DC.
كانت كاريكاتير مارفيل الآن على وشك الإفلاس ، وكان التاريخ المرتبط بها فقط هو الذي ساعدها على البقاء واقفة على قدميها.
من ناحية أخرى ، باعت DC حقوقها السينمائية إلى Allen Studios ، إحدى استوديوهات Big Six.
أنشأت استوديوهات Allen سلسلة مبنية على Superman في 2003-2004 ، وقد حققت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور ، لكنها بالكاد تمكنت من تحقيق نقطة التعادل لـ Allen Studios بسبب كل الأموال التي تم إنفاقها على إنتاجها عالي المستوى الدخل.
فقط المؤثرات البصرية أخذت الكثير من المال ، وشعر ألين أنها لا تستحق الإنفاق عليها.
لا يزال لديهم جميع حقوق صناعة الأفلام في دي سي ، باستثناء باتمان ، لكنهم لم يحاولوا صنع فيلم أو سلسلة أخرى من دي سي بعد أول فيلم له. كليا بسبب نطاق وأرباح السلسلة السابقة.
أنت تقرأ
نظامي في هوليوود
Fantasiaكان ويل ، مخرج طموح وطالب جامعي ، مشغولًا بالحلم بأن يصبح شخصية ناجحة في هوليوود عندما وجد نفسه على أرض بديلة. العالم متشابه تقريبًا ، لكن انتظر ... كل المشاهير والعلامات التجارية وحتى الأعمال المشهورة من عالمه لم تعد موجودة !؟ مسلحًا بنظام هوليوود...