51 🍀60

177 10 4
                                    

في الأيام القليلة التالية ، كان "ويل" مشغولاً للغاية في إنهاء الأعمال الورقية للحصول على استوديوهات Krown. كانت أشياء مثل هذه معقدة دائمًا في مكان مثل أمريكا.

كان على المرء أن يمر عبر العديد من الأقسام لإنهاء كل شيء بشكل قانوني ، لكن محاميه ، جيسون ، ساعده حقًا في إنهاء كل هذا بسرعة.

يوم الأحد ، أصبح مالك استوديوهات Krown التي أعيدت تسميتها الآن باسم Dream Vision Studios.

اضطر "ويل" إلى إنفاق القليل في تجديد المكتب وإنشاء موقع ويب جديد وإنشاء منصات وسائط اجتماعية أخرى لمشروعه الجديد. أراد أن يتواصل الاستوديو الخاص به مع الناس ، وكان يعلم جيدًا مدى قوة وسائل التواصل الاجتماعي.

بخلاف ذلك ، قام أيضًا بتصميم شعار بنفسه.

لم يكن جيدًا حقًا في الرسم ، لكنه بذل قصارى جهده من أجل شعار الشركة.

كانت مجرد صورة لكاميرا تنظر من بعيد مع كتابة اسم الاستوديو تحته. لكن ويل أحبها كثيرًا.

كانت الكاميرا في ذهنه طريقته في رؤية أحلامه ، ولأنها كانت بسيطة أيضًا ، لم يستغرق الأمر الكثير من الوقت لجعلها رسمية.

بصفته المالك الجديد ، بدا كل شيء من حوله جديدًا تمامًا ، مثل أول يوم عمل للموظف تقريبًا.

ولكن لمجرد أن الأشياء تبدو جديدة وحديثة لا يعني أنه لم يكن هناك عمل للقيام به. في الواقع ، كان هناك الكثير من العمل المعلق ، وكان لابد من الانتهاء قريبًا من أجل الدخول في مرحلة ما قبل الإنتاج.

على الرغم من أن ويل لم يطرد موظفًا واحدًا ، كان هناك واحد أو اثنان منهم قد غادروا من تلقاء أنفسهم ، ربما اعتقدوا أن الشركة ستموت على أي حال ، والسبب في بقائهم كان لفرانك ، وليس من أجل ويل.

كان هناك بالفعل طاقم عمل لمعظم الأشياء ، ولكن كان هناك نقص في كل شيء ، وفقًا لويل ، لذلك أراد تعيين المزيد من الموظفين وسد الثغرات.

الرئيس التنفيذي هو أهم شخص ضروري لإدارة الشركة.

هل أراد نفسه التركيز فقط على الأفلام. كان عليه أن يفعل أشياء كثيرة بنفسه ، مثل كتابة السيناريو والإنتاج والإخراج. لم يكن بإمكانه السماح لأي شخص بإجراء المفاوضات الأكبر نيابة عنه أيضًا.

ومع كل هذا العمل الجانبي ، لن يكون من الصعب فقط إدارة الشركة ، ولكن قد يكون هناك أيضًا تعقيدات ، وقد يصبح هذان العملان شوكة في ما بينهما. لهذه الأسباب ، اعتقد ويل أنه سيكون من الأفضل بكثير الحصول على رئيس تنفيذي متمكن ، ويمكن أن يصبح مؤسس الشركة.

نظرًا لأن الرئيس التنفيذي يتمتع بأقصى قوة في الشركة وتؤثر قراراته على الشركة بأكملها ، فيجب أن يكون شخصًا يفهم تعقيدات هوليوود ويجب أن يكون قادرًا بما يكفي لاتخاذ القرارات نيابة عن الشركة.

نظامي في هوليوود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن