كانت العملية ناجحة.
بعد 12 ساعة من محاولة العناية بالجروح وإنقاذ ويل ، نجح الأمر أخيرًا. كانت هذه الساعات الـ 12 متوترة للغاية بالنسبة لجميع من كانوا خارج غرفة الطوارئ يصلون في قلوبهم أن ويل سيكون بخير.
في الصباح ، خرج الطبيب مع إشعارين للإعلان. أحدهما جيد والآخر كان سيئًا نسبيًا. على الرغم من اكتمال العملية بنجاح وتمكنوا من إنقاذ حياته ، فقد وقع ويل في غيبوبة وكانوا يأملون أن يستيقظ قريبًا.
لقد كانت صدمة كبيرة لجميع الحاضرين في المستشفى ، وخاصة بالنسبة لبنيامين ويونيو. حتى أماندا وجيفري ذهلوا ، ومع انتشار الخبر ، أصبح الموضوع الأكثر سخونة في هوليوود.
عادة ، أي موضوع في هوليوود سيتجه ويموت. لكن هذه المرة ، لم يحدث شيء من هذا القبيل.
كانت المقالات تبيع مثل الكعك الساخن مع أشخاص يريدون معرفة كل تفاصيل ما كان يحدث ، وماذا حدث وما سيحدث. لقد كانوا ببساطة فضوليين لمعرفة كل ما يمكن أن يدور باسم ويل.
بعناد ، لم تعرف الأسئلة نهاية. جاء الكثير من الأخبار والصحف والتقارير الإخبارية للحديث عنها. على الرغم من حظر وسائل الإعلام بشكل صارم داخل المستشفى بسبب مطالبة بنيامين من المستشفى بحجبها ، يبدو أن المراسلين لم يستسلموا.
قاموا بعمل مقالات وتحديثات مستمرة حول وضع ويل بما في ذلك من يدخل ومن يخرج من مبنى المستشفى. حتى أن بعضهم كان جالسًا خارج المستشفى لعدة أيام للحصول على بعض الأخبار.
على الرغم من أن مثل هذه الأشياء طبيعية لعيون عشاق هوليوود ، إلا أن الوضع الحالي لم يكن شيئًا يتوقعه أي شخص.
استمرت الأخبار ووسائل الإعلام في جعلها شائعة وعصرية مع كل ثانية متزايدة بسبب عدد الأشخاص الذين طالبوا بمعرفة المزيد. حتى أن بعضهم تبعوا يونيو وأماندا وأشخاص آخرين كانوا على مقربة من طرح الأسئلة عليهم في كل فرصة حصلوا عليها.
لقد وصل الأمر إلى أن Dream Vision رفعت الكثير من الدعاوى القضائية ضد الشركات الإعلامية. لكن وابل المقالات حول "ويل" لم يتوقف أبدًا.
كلما زادت المعلومات التي تعرضها الشركات الإعلامية ، زاد رد فعل الناس وتسبب في تأجيل الموقف. في الواقع ، كان هناك مقال شائع على Sparrow.
اكتسبت هذه المقالة بالذات شعبية ليس فقط في أمريكا ولكن أيضًا في البلدان الأخرى.
كانت من هوليوود ويكلي ، وهي مجلة مشهورة جدًا والتي غالبًا ما تكتب مقالات رائعة ومفصلة عن كل ما يحدث في هوليوود.
نظرًا لمدى رواج ويل ، حاولوا استخدام اسمه وكتبوا مقالًا بعنوان '' The Day Hollywood Stopped ''.
[ويل إيفانز ، المخرج الشاب الذي هز هوليوود بروائعه مثل [مشروع ساحرة بلير] ، [شيرلوك هولمز] و [ليبرتي سيتي] جذب انتباه العديد من محبي هوليوود. الرجل نفسه ليس مزحة لأنه ظل يتحدى كل مخرج وكتاب سيناريو بأفكاره الأصلية والرائعة.
أنت تقرأ
نظامي في هوليوود
Fantasyكان ويل ، مخرج طموح وطالب جامعي ، مشغولًا بالحلم بأن يصبح شخصية ناجحة في هوليوود عندما وجد نفسه على أرض بديلة. العالم متشابه تقريبًا ، لكن انتظر ... كل المشاهير والعلامات التجارية وحتى الأعمال المشهورة من عالمه لم تعد موجودة !؟ مسلحًا بنظام هوليوود...