170🍀161

113 7 0
                                    

كان ويل وأماندا لا يزالان في مكتب Jixar ويتحدثان مع جيري ويناقشان الخطط المستقبلية للشركة.

"أنا لا أرفض فكرة فيلمك تمامًا. إنه يفتقر فقط إلى سيناريو الفيلم ويحتاج إلى سيناريو أفضل بكثير. حاليًا ، لدي أولويات أخرى ، مثل توسيع الشركة وإعادة تنظيم الموظفين. يمكنك متابعة أفكار الفيلم لاحقًا وستحصل على دعمي الكامل. لكني أريد أن يكون Jixar أفضل بيت للرسوم المتحركة ، ولكي يحدث ذلك ، عليك أن تستمع إلي ".

قال ويل كما نظر إلى جيري. كان يعلم أن جيري موهوب إذا كان قد جاء بمفرده حتى الآن. لكن هذا لا يعني أنه سيترك الأشياء في يد جيري عندما يحتاج لبدء الرسوم المتحركة في سبايدرمان قريبًا.

بدون الرسوم المتحركة ، سيكون ضجيج الفيلم الأول أقل بكثير ولن يريد ذلك.

"هذه هي شركتي الأولى على الإطلاق ، وعلى الرغم من أنني قمت ببيع معظم الأسهم ، لا يزال لدي بعض سلطات اتخاذ القرار. لا تحاول أن تخبرني بما يمكنني فعله وما لا أستطيع ".

ورد جيري بقليل من العداء. يمكن أن يتفهم ويل مشاعره مع الشركة ، لكنه لم يرغب في مواجهة الخسارة من خلال شراء شركة كاملة تقريبًا دون أي فائدة عملية لنفسه.

"تحتاج إلى التعاون معي هنا إذا كنت تريد أن ترى هذه الشركة تصبح واحدة من أفضل الشركات ، ليس فقط في هذا البلد ، ولكن أيضًا في العالم بأسره."

قال ويل بطريقة هادئة لأنه لا يريد أي عداء مع جيري لأنه كان جزءًا مهمًا من الشركة وعبقريًا. سيكون إضافة كبيرة عند إعداد استوديو الرسوم المتحركة بالكامل.

"مرة أخرى ، أنت تتصرف مثل الرئيس هنا. لن أعمل معك إذا كنت تريد التحكم بي. سأفعل ما أشعر به. أنت لست الشخص الوحيد الذي يمكنه إدارة شركة ، فلدي نصيبي العادل من الخبرة أيضًا ".

رد جيري مرة أخرى كما لو كان يتحدث إلى عدوه اللدود. تقريبا كما لو كان لديه شغف شخصي مع ويل.

تنهد.

سوف تنهد. لقد سمع ما يكفي. لم يكن قديسًا ، ولم يكن تمثالًا يتعرّض لمثل هذه الإهانات باستمرار. لا سيما بالنظر إلى الفجوة الاجتماعية بين ويل وجيري ، كانت الإهانة أكثر من اللازم.

"حسنًا ، غاضب. لقد سئمت من الهراء. ما هي التجربة التي تتحدث عنها؟ التجربة التي جعلتك تتوقف بعد عام من النمو؟ ربما يكون جهلك اللعين هو السبب الوحيد لعدم نمو هذه الشركة أبدًا. لماذا هل تعتقد أن كل مستثمريك باعوا أسهمهم؟ أنا أملك غالبية الأسهم وأنا أتخذ القرارات. اتبعها وستزدهر ، ارفضها وسيظل عليك اتباعها. أيها العظم اللعين ، توقف عن النقيق مثل الطائر عندما لا تعرف الهراء عن الأعمال ".

سوف يخرج كل شيء كان بداخله ، حيث قام بتعديل ربطة العنق ووضع إحدى رجليه على ساقه الأخرى. يجلس مثل الملك غير المتوج.

نظامي في هوليوود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن