تمامًا مثل عالم إرادته ، تم عرض العديد من الجوائز المرموقة في هذا الكون الموازي أيضًا. كانت جوائز الأوسكار وجولدن غلوب وبافتا هي نفسها.
كانت جميعها موجودة في هذا الكون وكانت الجوائز العالمية التي يتطلع إليها الجميع في جميع أنحاء العالم. حلم كل ممثل ومخرج وكل من عمل في هوليوود بالوقوف على المسرح يومًا ما والحصول على هذه الجائزة.
على الرغم من أن ويل شعر أن الجوائز لم تكن عادلة في بعض الأحيان ، إلا أنه لا يزال يتفهم أهميتها. بعد كل شيء ، إذا حصل الفيلم على أفضل صورة ، فسيشق طريقه بشكل أساسي إلى كتب التاريخ.
كانت أفضل طريقة للحصول على تقدير لعملك.
"أعطتني الأكاديمية دعوة؟"
سيسأل ، فقط للتأكيد. لم يكن يتوقع أن تدعوه حفل توزيع جوائز الأوسكار. بعد كل شيء ، كان العديد من الأشخاص في الصناعة متحيزين تجاه [مشروع ساحرة بلير] ، قائلين إنها ليست سينما لأنه لم يتم تصويرها حتى باستخدام كاميرا فيلم مناسبة.
كانت العديد من جوائز الأفلام هي نفسها. حتى حفل غولدن غلوب ، الذي حدث قبل شهر ، لم يعطه دعوة.
"نعم ، إنها دعوة رسمية أيضًا. يمكنك إحضار موعد لها أيضًا. ما رأيك؟ هل ستذهب؟"
قالت أماندا ونظرت إليه للحصول على إجابة.
في البداية ، فكر في رفض الدعوة. ليس كأن فيلمه قد تم ترشيحه ، وكان لا يزال مشغولاً في مرحلة ما قبل الإنتاج لفيلمه.
كانت جوائز الأوسكار ستأخذ ذهنه عندما كان كل ما يريده هو التركيز على فيلمه.
على الرغم من أنه كان مجرد حدث ليوم واحد ، إلا أن الإعداد سيستغرق الكثير من المال والوقت. لا يمكنه أن يبدو رثًا بعد كل شيء.
سيحتاج إلى الحصول على أفضل الملابس والعثور على فنانين مكياج من أعلى المستويات لمطابقة أي شخص آخر في هذا الحدث. مثلما أخبرته أماندا من قبل ، كان وجه Dream Vision ، لذلك كان بحاجة إلى الظهور في أفضل حالاته في حفل توزيع الجوائز الأبرز في هوليوود.
وفي النهاية وافق على الدعوة.
"نعم ، سأذهب." قال وهو يفكر في سبب قراره. "من الأفضل ألا تغضب من الأكاديمية. إذا لم أذهب واعتقدوا أنني كنت وقحًا ، فأنا متأكد من أنه لن يتم ترشيح أي من أفلامنا في المستقبل."
"نعم ، تميل الأكاديمية إلى التصرف بشكل تافه من وقت لآخر."
وافقت أماندا على منطقه. ذات مرة ، لم يحضر ممثل مشهور حفل الأوسكار بسبب عدم حصوله على أي ترشيحات. كانت هناك شائعات بأنه قد أغضب الأكاديمية وبعد ذلك لم يتلق أي ترشيحات حتى بعد تقديم عروض رائعة.
لم يرغب كل من ويل وأماندا في أن تسلك Dream Vision نفس المسار.
"الآن بما أنك ذاهبة ، سأقوم بإعداد ملابسك وسأحجز خبراء التجميل. موعدك سيكون يونيو ، أليس كذلك؟"
أنت تقرأ
نظامي في هوليوود
Fantasyكان ويل ، مخرج طموح وطالب جامعي ، مشغولًا بالحلم بأن يصبح شخصية ناجحة في هوليوود عندما وجد نفسه على أرض بديلة. العالم متشابه تقريبًا ، لكن انتظر ... كل المشاهير والعلامات التجارية وحتى الأعمال المشهورة من عالمه لم تعد موجودة !؟ مسلحًا بنظام هوليوود...