BART 8

609 46 60
                                    

تجاهلوا الاخطاء
.
.
.

استمتعوا

.
.
.

1967/09/01

دخل احد الحراس مسرعاً يركض في الشركة متوجهاً نحو المصعد .... طرق الباب قبل ان يدخل و يتحدث مع الجالس على الكرسي

( سيدي .... ارسل لك مدير مركز شرطة المدينة ورقة استدعاء تحقيق )

اغلق الجالس الكتاب الذي في يده مبتسماً و هو ينهض

( لنذهب ، اتوق شوقاً لرؤية بيت ذاك )

نوب

( خون فيغاس لما انت مهتم لبيت كثيراً ؟)

سار فيغاس امام نوب نحو السيارة و لم يجبه حتى ركبها وتحركت ليقول

( شيء ما به يثير اعجابي و يجعلني اتوق لرؤيته .... لا اعلم ان كان خوفه ام دقة عمله ام وجهه ام توتره و ارتباكه عند رؤيته لي .... المهم عندي انه يثير اعجابي و هذا كافٍ لي )

دخل فيغاس مركز الشرطة و هو يرى يانغ يغادر  مبتسماً له .... تجاهلوه فيغاس و جلس على الكرسي ليرى بيت يغادر مكتبه ممسكاً مفاتيح دراجته وهو يتحدث مع اثنين من رجاله ليتوقف وينظر الى الملف الذي بيد احد الرجال ويدقق له متحدثاً قبل ان يغادر .

راى فيغاس احد الرجال يتقدم نحوه لينظر نحو نوب الذي فهم وغادر .... بعد مغادرة نوب نظر فيغاس بأبتسامة لاحد رجال بيت الواقفين امامه واحدهما نطق

( من هنا خون فيغاس .... تفضل )

نهض فيغاس وسار بأدب نحو غرفة التحقيق وهو يفكر في سبب تهرب بيت وعدم استجوابه له .... انتهى التحقيق وخرج فيغاس وغادر نحو منزله .

بيت قضي نهاره في تفتيش مستودعات كورن والتدقيق به وكان يرافقه كين في ذلك لكن انتهى على لا شيء .

.
.
.

كازينو

يجلس باعتدال وهو يمسك غيتاره بيده ويعزف بهدوء ، الليلة هو يعزف لوحده لم يرافقه كين لكثرة انشغاله وكيم يعتني بتشيه المريض ، بين عزفه واغلاق عينيه تشكلت صورة بيت في مخيلته فأبتسم ، لكن يبدو ان ابتسامته لها تأثير كبير على معجبيه ، انهى عزفه وقف انحنا لهم ثم غادر المسرح ، واثناء نزوله لاحظ وجود بيت وصديقيه على طاولة في زاوية بعيده عن المسرح كان شارد الذهن واثنين من الشرطة المقربين له فتاة وشاب يضحكان رغم ان بيت كان صامت وشارد الذهن ، عقد حاجبيه ثم ذهب نحو غرفة كبير الشخصيات .

.. Death wishes come true/رغبات الموت تتحقق ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن