BART 12

531 44 37
                                    

رجاءاً قراءة التاريخ في كل بارت لفهم الاحداث .

.
.
.

تجاهلوا الاخطاء

.
.
.

1967/09/07

فيغاس

* كين استدعاني الى شركته وهذه ليست من عادته ذهبت وحدي حتى نوب لم يأتي معي وعند دخولي مكتبه لاحظت وجود بيت وبورش وكيم جالسين بورش وبيت يضحكون وكيم منشغل بهاتفه اما كين لم يكن موجود ، جلست بجانب كيم احدق في بيت الذي يبدو انه لاحظني احدق به وتوتر .

دخل كين مكتبه ويبدو عليه الارهاق وجلس ، جميهم ركزوا عليه وعلى ما يقول

كين

(غداً في الساعة الحادية عشر مساءاً ستكون انت فيغاس من يستلم البضاعة كيم سيكون معك وبورش ايضاً وبعض الرجال مني ، بيت سيكون مع رجاله بعيداً يراقبون ، في حال حدوث شيء سيكون دعم لكم )

فيغاس

( فهمت  ، لكن لماذا ترسل حبيبك معي ؟ ألست خائفاً عليه ؟ )

كين

( انا لم ارسل بورش لوحده  اخي معه ، اضافة الى انني اثق بهما )

همهم فيغاس ونهض محدقاً ببيت

( اذاً علي الذهاب الان )

غادر فيغاس تاركاً بيت قابعاً بجانب بورش  ، ركب سيارته وقادها مغادراً ، كان يلاحظ والده وهو يهرع مهرولاً نحو سيارته ، لم يسئل والده وتركه ياغادر ، قابله نوب عند باب المكتب واول سؤال خطر لفيغاس

( نوب كيف حال ماكاو ؟)

نوب

( بخير سيدي ، انه يقضي وقت ممتع مع خون تانخون وخون بورشاي )

فيغاس

( مع تانخون ؟ هذا شيء لا يصدق ، منذ متى وماكاو وتانخون اصدقاء ؟)

انتهى نهار فيغاس في العمل بين العملاء وبين توقيع المستندات دون رؤيته ابيه طوال اليوم ، عند انتهاءه عاد هو ونوب نحو المنزل ودخل وهو يسمع صوت صراخ وضحك من قاعة العاب  ابن عمه ، فتح فيغاس الباب ببطء .

راى تانخون جالساً على الريكة وبجانبه كيم ويجلس ماكاو عند اقدام تانخون وبجانبه تشيه يلعبون العاب البقاء على قيد الحياة ، تانخون يصرخ وهو يحثهما على المضي قدماً داخل اللعبة ، اما كيم جلس ساكن يلعب بشعر تشيه .

.. Death wishes come true/رغبات الموت تتحقق ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن