أنت تستحقها
.
.
لاحظت وين ييفان تعبير سانغ يان المفاجئ بمجرد انتهائها من جملتها. أدركت على الفور أنها كانت تشير إلى أن وجهه كان مروعًا للنظر إليه.
علاوة على ذلك ، فقد قالتها أكثر من مرة في تلك الليلة.
تمامًا مثل ذئب أبيض العينين جاحد الشكر.
قررت وين ييفان أن تنقذ نفسها من خلال إضافة ، "حتى لو كان وجهك مشوهًا ..." شعرت أن هناك شيئًا ما خطأ عندما قالت ذلك ، ثم أعادت صياغتها ، "حتى لو كان وجهك مشوهًا ، فلن يؤثر ذلك على جاذبيتك."
نظر إليها سانغ يان بوجه مستقيم.
في هذه اللحظة ، حدث وانغ لينلين للرد على رسالتها النصية وييتشات.
نظرت ون ييفان إلى الأسفل وكان رمز تعبيري "جيد". شعرت بالارتياح وقالت ، "صديقتي قد استجابت، اذن سأذهب الآن."
لم يرد سانغ يان ، لكن شفتيه ارتعشتا.
"بالمناسبة ،" قالت وين ييفان رسميًا قبل مغادرتها عندما فكرت في الحادث في تلك الليلة
"حتى لو كنت تعتقد أنه لم يكن مشكلة على الإطلاق ، ما زلت مدينة لك بطريقة أو بأخرى. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في المستقبل ، يمكنك القدوم إلي ".
أجاب سانغ يان بشكل عرضي ولوح قبل أن يعود إلى السيارة.
نظر إلى الأدوية الموجودة في مقعد الراكب .
من النافذة نظر إلى وين ييفان ، التي وضعت الحقيبة القماشية فوق حقيبة الأمتعة ، قبل أن تسحب الأمتعة وتمشي ببطء نحو المدخل. كانت تمشي ببطء شديد لأن أمتعتها كانت ثقيلة.
ومع ذلك ، لم تنظر إلى الوراء على الإطلاق.
نظر سانغ يان بعيدًا بمجرد اختفاء شخصيتها تمامًا من مجال رؤيته.
كان سيشغل سيارته قبل أن يوقف تصرفاته عندما تذكر موقفها منذ وقت ليس ببعيد وكيف أنها لم تكن قادرة على ذكر الحي الذي تعيش فيه صديقتها ومخاطبتها على الفور.
خفض سانغ يان نافذة السيارة ووضع مرفقه على إطار النافذة. لم يغادر على الفور.
كان يفكر في وين ييفان أثناء المدرسة الثانوية.
يراها آخرون على أنها شخص متعجرف وصعب التعايش معه بسبب جمالها الآسر وشخصيتها الانطوائية. لذلك ، لم تعامل بشكل جيد مع زملائها في الفصل.
على الرغم من مظهرها ، كانت أعصابها جيدة جدًا كما لو أنها لم تكن تعاني من أي مزاج على الإطلاق.
بعد وقت طويل ، أصبح الجميع على دراية ببعضهم البعض.
تعرف زملاء الدراسة تدريجياً على نوع الشخص الذي كانت عليه وبدأوا في أن يصبحوا عديمي الضمير.