حبست وين يفان أنفاسها.
بدا أن دماغها مفصول في لحظة ، وكانت أذناها تطنان ، وشعرت أن المكان الذي لمسه بدا وكأنه قد تضاعف شدته وأخذ يحترق مرة أخرى.
"أوه." تظاهرت ون يفان بعدم أخذ الأمر على محمل الجد وتجاهلته بشكل مباشر.
غيرت الموضوع ، "سأذهب أيضًا إلى المستشفى في أسرع وقت ممكن وأتعاون مع علاج الطبيب".
كانت عيون سانغ يان ما زالت على وجهها.
بدا أنه يفكر في شيء ما وأومأ برأسه. لكن يبدو أنه لم يسمع ما قالته على الإطلاق. لم يكونوا على نفس القناة على الإطلاق ، "لماذا تحمرين خجلاً؟ "
"الجو حار جدا." تراجعت ون ييفان عن نظرتها واختلقت عذرًا ، "لقد قاربت درجة الحرارة أربعين درجة في الآونة الأخيرة".
انحنى سانغ يان إلى الخلف وألقى نظرة خاطفة على اتجاه مكيف الهواء ، "أليس مكيف الهواء قيد التشغيل؟"
"......."
"لم أراك تحمرين خجلاً عندما عدتِ."
ضحك سانغ يان ولم يمنحها فرصة للتراجع.
كانت نغمته مرحة قليلاً ، "بعد أن بقيت في مكيف الهواء لفترة من الوقت ، احمر خجلاً. "
كان مثابرًا لدرجة أن وين ييفان كانت عاجزة. أخبرته بالحقيقة ببساطة ، "سانغ يان ، لم أرى رجلاً عارياً من قبل."
رفع سانغ يان حاجبيه.
حاولت وين يفان أن تدرك أن هذا الأمر هو مسؤوليته بالكامل.
كان احمرارها معقولًا للغاية ، وبالتأكيد لم يكن لديها أي أفكار أخرى ، "قبل أن نستأجر منزلاً معًا ، ذكرت شرط عدم ارتداء ملابس كاشفة. أنت وافقت في ذلك الوقت وأعطيتني إجابة "في أحلامك" ".
"لقد قلت ذلك." قال سانغ يان بلا مبالاة ، "لكنني في مزاج جيد اليوم."
"؟"
"يسعدني أن أقدم لك بعض الفوائد."
كادت وين يفان أن تختنق.
لم تر مثل هذا الشخص الوقح من قبل.
كانت وين ييفان تحدق في عينيه المتغطرسين للغاية ، ولم تجادله ، بل ابتلعت غضبها
"سأبذل قصارى جهدي لمنع حدوث مثل هذه الأشياء مرة أخرى. من فضلك كن أكثر يقظة من جانبك."
وأشار سانغ يان إلى "طريقتك في التعامل معها هي نفسها تمامًا في كل مرة".
"......"
"أليست هذه مجرد طريقة مختلفة لقولها؟"
صمتت ون ييفان لبضع ثوان.
قالت بصبر ، "إذن قل لي ما هو رأيك. سأتعاون إذا استطعت."
"لدي طلب واحد فقط."