كان الصوت رقيقًا جدًا ، مضغوطًا على أذنيه ، مع تنفس ضحل.
تجمد تعبير سانغ يان قليلاً ، كما لو أنه لم يسمع بوضوح ، تحركت رموشه بخفة ، نظر إليها مباشرة ، انزلق تفاحة آدم المحددة بوضوح ، وكان من الصعب تمييز العاطفة على وجهه: "هاه؟"
التقت عيناهما.
بالتحديق في تعبير سانغ يان ، كان لدى وين ييفان أخيرًا إحساس بالمشاركة.
'على الرغم من أنني لم أفهم حقًا ما كان رد فعله ، بدا أنه أفضل بكثير من موقفه تجاه دوان جيا تشو.'
لم تكرر ذلك ، وجلست باقتناع.
لكن في اللحظة التالية ، أمسك سانغ يان بمعصمها ، ورفع حاجبه وقال ، "قوليها مرة أخرى."
عند سماع الصوت ، استدارت سانغ تشي في المقدمة وسألت "ماذا؟"
استغرق دوان جيا شو الوقت لإلقاء نظرة على اتجاه سانغ تشي.
نظرًا لأن سانغ يان لم ينتبه إلى نيته ، كان لدى سانغ تشي عيون حادة ، وفجأة قالت لدوان جيا تشو: "دوان جيا تشو ، أخي يتحدث إليك."
المعنى هو.
أنت ، تصرخ مرة أخرى يا أخي.
نظر دوان جيا شو إلى سانغ تشي مرة أخرى.
كما لو كانت تشعر بالاستياء من سلوك سانغ يان الآن ، كانت سانغ تشي لا تزال تكافح للعثور على تعاسته ، وعلقت هذا الأمل عليه.
شعر دوان جيا تشو بالرغبة في ضحك ، وامتثل بطاعة: "أخي ، ما الأمر؟"
هذه اللحظة الساحرة قطعتها هذه الكلمات.
قفزت حواجب سانغ يان ورفع رموشه بقوة ، وفي لحظة كان لديه الرغبة في سحب وين ييفان مباشرة من السيارة والمغادرة.
انحنى إلى الخلف مرة أخرى ، وضغط على يد ون ييفان بقوة
"لا شيء".
لم يكن رد فعله هذه المرة كبيرًا كما كان من قبل ، لذلك لم تستطع سانغ تشي التراجع والنظر إلى الوراء.
كان صوت سانغ يان خفيفًا ورفرفًا
"كنت أفكر بأشخاص **** دون أن أدفع مقابل حياتي."
"..."
أوقف دوان جيا تشو سيارته في موقف السيارات خارج السوبر ماركت.
على الرغم من أنهم كانوا معًا لبعض الوقت ، إلا أن سانغ تشي كان لا تزال غير مرتاحة بمواعدة دوان جيا تشو أمامهم.
بعد دخولها السوبر ماركت ، أخذت دوان جيا تشو مباشرة إلى منطقة أخرى.
دفعت ون ييفان عربة التسوق من الباب وسحبها سانغ يان.
فكرت في المحادثة في السيارة الآن ، ولم تكن تعرف ما الذي كانت تفكر فيه ، لكنها لم تستطع إلا تسوية الحسابات معه