40

727 36 9
                                    


كان الهواء ساكناً.

نصف وجه سانغ يان لا يزال مدفونًا في شعرها ، فأمسك معصمها بيده اليمنى ووضعها أمامه ، كان تصرفه حميميًا وطبيعيًا ، وكأنه يعاملها ككنز. ولكنه كان أيضًا مثل سجن ، مما جعلها غير قادرة على الحركة.

ببطء وبشدة ، مزقت الأفكار الوحيدة المتبقية في عقلها.

كان جسد وين ييفان متيبسًا ، وشدّت قبضتها ولم تجرؤ حتى على التنفس ، ولم تكن أبدًا قريبة جدًا من الجنس الآخر ، ومن الواضح أنها شعرت بحرق وجهها.

كانت خارج السيطرة تماما.

إلى أن لم تستطع حبس أنفاسها ، عادت ببطء إلى رشدها وزفرت قليلاً.

لم تجرؤ وين ييفان على التصرف بتهور ولم تجرؤ على النظر إليه ، تخشى أنه قد استيقظ بالفعل وستلتقي بنظرته الهادفة التي طال انتظارها.

لم تستطع الاستمرار في هذا الوضع المستقر.

كان مثل خداع الذات.

طالما أنها لم تنظر إلى الوراء ، فلن يستيقظ أبدًا.

ركزت ون ييفان كل انتباهها على سانغ يان خلفها ، عقلها لا يتناسب مع أي شيء آخر ، حاولت معرفة مدى عمق نومه من خلال تكرار تنفسه.

مرت بضع دقائق على هذا النحو.

مع مرور الوقت ، أصبحت قلقة تدريجياً.

شعرت أنها لا تستطيع أن تجلس بهدوء وتنتظر الموت.

حشدت ون ييفان شجاعتها وقررت المحاولة مرة ثانية.

حدقت في معصم سانغ يان ، ورفعت يدها الأخرى وفتحت أصابعه بعناية واحدة تلو الأخرى.لم يكن الأمر كذلك حتى وضعت يده في مكانها حتى استرخت قليلاً.

ترددت ونظرت إلى الوراء مرة أخرى.

كان الشعر أمام جبين سانغ يان ناعمًا وفوضويًا ، وبدا أقل حدة من المعتاد ،عيناه لا تزالان مغلقتين ، ومغطاة برموشه الرقيقة ، ولم يعد يتحرك بعد الآن.

شعرت وين ييفان فجأة أن الفجر قد اقترب.

تراجعت عن نظرتها وجلست وانتقلت بعيدا شيئًا فشيئًا.

عشرة سنتيمترات.

خمسة سنتيمترات.

زيادة قليلا فقط.

عندما لامست قدميها الأرض ، سمعت ون ييفان صوت سانغ يان الخشن قليلاً.

"وين ييفان؟"

"......."

تجمد دماغ وين ييفان للحظة ، وتوقفت لبضع ثوان قبل أن تدير رأسها.

قابلت نظرة سانغ يان.

كان هادئًا في هذه اللحظة.

لم تكن تعرف متى استيقظ. كان تعبير سانغ يان أكثر وضوحًا من ذي قبل ، مع تلميح من الاستفسار. جلس أيضًا ، ونظر حوله ، ثم نظر إليها

الصقيع الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن