63

918 38 3
                                    


كانت كلماته هادئة وغير مبالية ، مع تلميح الراحة، وكأنه يستخدم هذه الطريقة لإظهار أنه لا يهتم بهذه الأشياء.

لم يعتقد أنه سيكون له أي تأثير كبير عليه.

"علاقتنا" ، تراجع سانغ يان عن يده وقال ببطء ، "ألا أحتاج إلى إذنك؟"

"همم؟"

قال سانغ يان بلا مبالاة "خلاف ذلك ، أنتِ من ستعانين".

"....."

ذهلت ون ييفان للحظة.

فكرت في كلماته وقالت بصدق

"أنا لست استبدادية. إنها حريتك أن تفعل ما تريد بممتلكاتك. يمكنك أن تنفقها كما تريد ، ولست بحاجة إلى أن تسألني".

أمال سانغ يان رأسه ونظر إليها بتمعن.

كانت هناك لحظة صمت.

نظرًا لأنه ظل يحدق بها دون أن يتكلم ، لم تفهم وين ييفان تمامًا ما كان يقصده.

وضعت عيدان تناول الطعام الخاصة بها وسألت بتردد

"هل تريد إدارة ممتلكاتي؟"

"......"

"أستطيع ، لكن ليس لدي الكثير".

على الرغم من أن راتب وين ييفان كان أعلى قليلاً بعد أن أصبحت موظفة بدوام كامل ، إلا أنها لم تدخر الكثير بسبب نفقات المعيشة المختلفة ، "إذن سأعطيك قائمة لاحقًا؟"

نظر إليها سانغ يان لفترة من الوقت.

بدا وكأنه كان يفكر كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشخص غير الرومانسي في هذا العالم.

فكرت ون ييفان لبعض الوقت وقالت ، "ويمكنك أيضًا مساعدتي في الاحتفاظ بحساب ، لا يمكنني حتى حسابه".

ارتعدت شفاه سانغ يان وضغطت على وجهها بشدة ، "انت تتمنين".

***

بعد الإفطار ، حان الوقت تقريبًا للذهاب إلى العمل لـ سانغ يان. نهضت ون ييفان وتفحصت الأشياء في حقيبتها قبل المغادرة.

لم تجد قلم التسجيل.

طلبت من سانغ يان الانتظار لبعض الوقت وعادت إلى الغرفة.

سرعان ما وجدت قلم التسجيل في الخزانة.

عندما كانت على وشك مغادرة الغرفة ، فكرت ون ييفان فجأة في تشي شينغ ديه الذي التقت به الليلة الماضية في "الوقت الإضافي". توقفت للحظة وبحثت في الدرج بتردد.

ثم أخرجت زجاجة رذاذ الفلفل ووضعتها في حقيبتها.

***

في الأيام القليلة التالية ، سألت وين ييفان سانغ يان إذا كان تشي شينغ ديه قد ذهب إلى الحانة مرة أخرى.

الصقيع الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن