10

549 44 5
                                    

لا أعتقد أنه يمكنك هزيمتهم

.

.

يبدو أن هذه هي المرة الأولى التي يناديها فيها سانغ يان باسمها منذ أن التقيا للمرة الأولى.

كانت ون ييفان حزينة للغاية في تلك اللحظة واعتقدت أنها كانت تهلوس عندما سمعت أحدهم يناديها. لم يكن لديها الوقت للتوقف لإعادة التأكيد ، وقد ركضت دون وعي بضع خطوات أمامه.

في اللحظة التالية ، أمسك سانغ يان بمعصمها.

وسحبها نحوه بقسوة.

نظرت ون ييفان لأعلى وكانت رؤيتها مشغولة بمظهره الجانبي المتصلب.

كانت شفتيه مضغوطين معًا ، وفتح الباب بيد واحدة ، مما جعله يبدو غاضبًا بعض الشيء.

"لماذا ما زلت واقفة هنا؟"

كانت وين ييفان متوترة لأنها ركضت من منزلها في خوف لا يمكن السيطرة عليه. نظرت إليه ولم تقل شيئًا. ركبت السيارة كما طلب.

أغلق الباب .

رآته ون ييفان يضغط على زر القفل من خلال النافذة.

وصل الرجال الثلاثة.

لاحظ الرجل ذا وشم النمر في السيارة ليؤكد أنه لم يكن هناك أي شخص آخر قبل أن يقول ، "يا فتى ، هل هذه حبيبتك؟ إنها تبدو جميلة جدا ".

نظر سانغ يان إلى الأعلى

"هذا ليس من شأنك."

كان الرجل منزعجًا بسبب موقفه ، ودفع كتف سانغ يان

"ما نوع هذا الموقف؟ هل ذكرت أن هذا كان عملي؟ أنت لا تحب تسوية الأمور بهدوء ، أليس كذلك؟ "

أمسك سانغ يان بسرعة بذراع الرجل قبل أن يرميها بعيدًا كما لو أنه لمس شيئًا قذرًا.

كانت عيناه باردتان بالثلج ، وقال بهدوء"هل سترحل أم لا؟"

"حسنًا ، أنا لست شخصًا غير معقول". الرجل الذي يحمل وشم النمر ظن أن سانغ يان كان يستسلم ، وأشار إلى وين ييفان

"اطلب من العاهرة في سيارتك أن تخرج وتعتذر لي...."

كما لو أن شيئًا ما أصاب أعصاب سانغ يان ، قام فجأة بركل بطن الرجل دون أي تحذير.

استخدم كل قوته في ركلة دون التراجع.

سمعت ون ييفان الضوضاء العالية عندما اصطدم الرجل بالسيارة.

تراجع الرجل لبضع خطوات وانحنى. بالكاد يستطيع التذمر ، "اللعنة عليك ..."

أصيب الشخصان خلفه بالذهول.

تعافوا من صدمتهم وجاءوا للمساعدة بعد سماع كلمات الشتائم.

نظرت ون ييفان إلى أسفل ، وتحكمت في يديها المرتعشتين وأخرجت هاتفها المحمول للاتصال بالشرطة.

الصقيع الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن