58

780 37 0
                                    

بسبب كلمات مو تشينغوين ، نظرت وين ييفان بشكل لا شعوري عندما غادرت الشركة.

بعد كل شيء ، لقد رأت هذا النوع من المواقف المثيرة للمشاكل ، لذلك شعرت بعدم الارتياح قليلاً.

تذكرت تقريبًا التقارير التي قدمتها خلال هذه الفترة.

لم يكن لديها انطباع بالتشاجر مع الأشخاص المعنيين ، وكان التواصل سلميًا في الأساس.

لم تكتب أي أخبار كاشفة مؤخرًا.

في هذا الوقت ، كان لا يزال هناك الكثير من الناس في شانجان.

بالإضافة إلى ذلك ، كان شارع الفاسد قريبًا ، لذلك كان الشارع حيويًا وصاخبًا.

غطت أضواء الشوارع مساحة كبيرة. في هذه الليلة المظلمة ، كان العالم لا يزال مشرقًا مثل النهار.

كما تبدد قلق وين ييفان.

كانت تشعر بالبرد جدًا لدرجة أن جسدها متيبسًا.

دسّت ذقنها في وشاحها وأوقفت السيارة مباشرة.

كان المطعم الذي حجزه شيان في لحضور حفل زفافه بالقرب من شانغان.

عشر دقائق بالسيارة.

بعد ركوب السيارة ، أرسلت وين ييفان أولاً رسالة إلى سانغ يان.

اعتقدت أنها قد تضطر إلى مقابلة الكثير من أصدقائه ، فكرت لفترة من الوقت ، وأخذت أحمر الشفاه من حقيبتها ، ووضعت مكياجها برفق.

حدقت ون ييفان من النافذة ، وانجرفت أفكارها تدريجياً.

تذكرت الأشياء التي كررها مو تشينغيون عن حفل تخرج سانغ يان.

لم تجرؤ على التفكير في الأمر في الماضي ، ولم تذكره لـ سانغ يان مرة أخرى.

لكن الآن ، كلما اقتربوا من بعضهم البعض ، زاد شعورها بالقلق.

كانت دائمًا قلقة من أن علاقتهما الحالية ستتأثر يومًا ما بالماضي.

- - "يبدو أنهم ذكروا أن أحد كبار كان إطارًا احتياطيًا لبضع سنوات أو شيء من هذا القبيل".

- - "ثم تحدث كبير سانغ."

في لحظة ، مر الوقت إلى الأمام.

عادوا إلى إجازة الصيف المملة والمظلمة والخانقة.

وقف الشاب أمامها. أصابت قطرات المطر الجميلة رموشه ثم سقطت.

تحركت تفاحة آدم قليلاً ، وكان صوته رقيقًا جدًا. "لماذا تقدمت إلى جامعة يي؟"

لم تستطع ون ييفان تذكر ما شعرت به في ذلك الوقت.

تذكرت فقط أنها لا تستطيع التفكير في سبب مناسب ، فأجابت بهدوء: "لدي موعد مع شخص آخر."

نظر إليها سانغ يان. "ماذا عني؟"

"..."

بعد وقت طويل ، نظرت عيون سانغ يان إلى الأسفل ، ولم يكن هناك أي دفء فيها.

الصقيع الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن