توقف عن تخيل الأشياء!
.
.
شعرت أن الجو كان غريباً بعض الشيء.
لم تكن تعرف لماذا نظر إليها وهو يقول ذلك.
نظرت ون ييفان بعيدًا ودخل وهو يقول بأدب ، "إذن صديقتك ساحرة للغاية."
تنهدت سرا بعد أن أجابت عليه.
إنه بالفعل صديق سانغ يان ، حتى أنهم يتحدثون بنفس الطريقة.
كان سانغ يان لا يزال يحدق بها بشدة.
وانتهت المكالمة.
كانن ون ييفان جالسة بجوار طاولة القهوة كالمعتاد أثناء تشغيل الغلاية.
وانتظار الماء حتى يغلي ، رأت سانغ يان جالسًا أيضًا في وضعه المعتاد.
لم يكن لدى وين ييفان ما تفعله في تلك اللحظة ، تذكرت مكالمته الهاتفية الآن وقالت عرضًا ، "بالمناسبة ، هل اعترفت تلك الفتاة لصديقك؟"
نظر سانغ يان إلى الأعلى ، "لماذا؟"
"إنه أمر غير منطقي إلى حد ما".
وفكرت وين ييفان في الأمر ، "إذا كانت تلك الفتاة معجبة بصديقك ، فإن السبب الذي جعلها تعانق صديقك واضح جدًا في الواقع. لا ينبغي على صديقك أن يناقش هذا الأمر معك على وجه التحديد."
"أوه ، حسنًا." صرخ سانغ يان ببطء ، "إنها تفقد رأسها بسبب الشهوة."
"......"
على الرغم من أن الفتاة التي حكم عليها لم تكن هي ، ولكن وين ييفان بقي ينتابها شعور غريب.
بعد لحظة صمت ، تابعت بهدوء ، "ولكن مما سمعته من محادثتك بينك وبين صديقك ، يبدو أن هذه الفتاة لم تعبر عن مشاعرها بوضوح ".
انحنى سانغ يان إلى الوراء وبدا متعاليًا.
"إذن ، هل من الممكن أن يكون صديقك..." توقفت ون ييفان مؤقتًا ، وأعادت ابتزاز مصطلح
"تخيل الأشياء في رأسه" وغيرته إلى مصطلح أكثر اعتدالًا ، "وجود سوء فهم؟"
"......"
تصادف أن الماء يغلي.
نظر سانغ يان ببرود إلى وين ييفان التي كانت تصب الماء المغلي وقليل من الماء البارد في فنجانها ، التقطت الكوب وغطته بيديها ، وبعد أن أخذت رشفة بطيئة ، لاحظت نظرته.
صمتت ون ييفان ، "هل تريد بعض الماء؟"
نظر إليها سانغ يان ، بدا غير سعيد ، "اشربيه بنفسك."
أومأت ون ييفان برأسها ، ولم تكن تعرف من أين أتت مشاعره.
واصلت شرب نصف الكوب وصب بعض الماء المغلي في كوبها مرة أخرى قبل النهوض ، "اذن سأذهب للراحة أولاً."