” كَيفَ لِقلبي ان يُسرق هَكذا بعدَ رؤيتكَ يا قمرُ لَيلتي؟“.
---------------------------------------
*(( 𝐂𝐡𝐚𝐲 𝐏𝐎𝐕٫٫
جلستُ بِمقعدي في القطار بعد انتظَاره لوقتِ ليس بِقليل ، نظَرتُ من النافِذة مُودعاً مَدينتي التي لا اتذكرُ اني غادرتُها يومَاً مِن قبل ، اعتقدُ انها مَرتي الاولى في السَفر لِـ مكانٍ ما ، ومَاذا أيضا ؟ اسافِر وحدي! شيئاً لم اتوقعهُ يوماً ، حسناً على اي حال هذا ما كنتُ اريده .
هِمم انا بورشاي انهَيتُ الصف الاول الثانوي مُنذ بِضعة اشهُر
وحصلتُ على اعلى العَلامات حيث اصبحتُ الاول على مَدرستي ليس وكأنهُ امرٌ جديد فأنا دائما مَ اجتهدُ بدراستي لكن هذا العام ضَاعفتُ جهدي ،
كنتُ سعيداً حقا بشكلٍ لا يُصدق فهذا ربما يكونُ باباً لتحقيق حُلمي ! ، قدمتُ على اختِبار قبول لمنحة دراسية في بانكوك في مَدرسة احلامي
"brighton international school"
، وبالفعل! نجحت في اختبار القبول وحصلتُ على المِنحة الدراسية ، رغم انَني مررتُ بذلكَ وحدي إلا انني كُنت سعيد مِن قدرتي عَلى تحقيق مُبتغاي .ٱمم نحن عَائلة اعتَقد يتمُ تصنيف مُستواها كَـ اقل من متوسط الدخل ، لكن عملُ ابي يكفي لجعلنا نَتعايش مع الحياة ونكون بحَالة جيدة لذلك لم اتجرأ على الطَلب مِن عائلتي بأن اذهب لِمدرسة بِمُستوى راقٍ ، فأنا اعرف احوالهم المادية جيداً ولا اريدُ ان أكون عبئاً عليهم ، لذلك المِنحة كانت أملي الوحيد واعتقِد انني طمِعتُ قليلاً بتقديم طلب عَلى منحة خارج مَدينتي .
لانهُ تأتي هنا المُشكلة الأكبر وهي كَيف سوفَ أخبر عائلتي بلأمر واقنعهم به ، عِندما قدمتُ طلباً على المنحة لم استطِع اخبارهم لاني واثق أنهم سوفَ يرفضون ذلكَ رفضاً قاطعاً ، في الحقيقة انهم يقلقون علي بشكلٍ مُبَالغ بِه لدرجة أنهُ لا يُسمح لي بالذهاب لاي مكان سوا مَدرستي ثمَ العودة للمَنزل بدون التسكُعِ مع أحد!
وبِالفعل حدث ما كنتُ واثقاً مِنه ، بِمجرد ان فاتحتهم بلأمر وسَمعوا كَلمة " مِنحة دِراسية " تغَيرت مَلامح وجهَهم
ورفضوا ذهَابي رفضاً قاطعاً بدون التفكير بلأمر حتى!
،اتذكر أنني وقتها تنهدت بحزن دخلتُ غرفتي المشتركة مَع اخي وأغلقتها وبقيتُ طوال اليوم بِها ، شعرت بأن كل مَجهودي ذهب للهواء بِدون اي فائدة ، مِن الجيد ان اكون الأول بدون سبب لكنني اريد تحقِيق حلمي والتَطور اكثر ، حلمي ان اكُون مُغنياً و موسيقياً .. اعزِف الجيتار والبيانو واغَني ، صوتي جيد إلى حدٍ مَا وهذا بشِهادة الكثير مِن الأشخاص فقد يحتاجُ لبعضِ التمَارين مِن شخصاٍ خبير ، وتِلك المَدرسة ستكون باباً لتقدمي فَهي مشهُورة بِأفضل مُعلمين ومُدربين الموسيقى كما أنه تخَرج مِنها الكثير مِن المُغنيين.
أنت تقرأ
شَمسُ القَمرِ || KimChay
Fanfiction⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ " انَرتَ عتمَتي بِتلَألُأِ لمعَانِكَ فكَيف لي اَلا اقع بِحُبكَ يا شَمسُ قَمركَ" " وقعتُ بكَ وإليكَ ، غرِقتُ ولم اجِد مَن يُنجِدَني" -«تَحتَوي على كُل شئ يملئُ القلبَ بالحُب»- - رُوَاية لـ كِيمتشَاي . - تَحتوي على bxb أي علاقة مِثلية...