" وكَيفَ يتَلاشى من ذَاكِرتك مَا ترسخَ بثنايا عَقلي "
_______________________________
*((٫ 𝐊𝐢𝐦 𝐏𝐎𝐕
اختَرقت اشِعة الشمس عَيناي لاضعَ يدي َعليها مُتحركاً بإنزعاج حتى اشعُر بثُقلٍ فوق ذِراعي الاخر ، اخذت ثواني حَتى اعي على نفسي ومَا ان فتحتُ عيني حَتى وجدتُ بورشاي نائما فوق ذراعي يُعانق خَصري بيداه الصغِيرتان ، ابتسمتُ متأملاً مَلامِحهُ المَلائكية النَاعمة بينما ابعِد خصل شَعره عن عينه.
لكِن لحظة متى وصلتُ للمنزِل بالأمس ولِما بورشاي بَين احضَاني ؟ امسكتُ راسي بألم قبل ان اسحب ذراعي ببطئ من اسفل رأس بورشاي لأجلس.
اخِر مَا اتذكرهُ خروجي خلف اصدقائي مِن المَلهى وبالكاد اتذكر طريق عودَتي حتى
" بي' كيم ، انت بِخير؟ " سمعتُ صوت بورشاي النَاعِس بجانبي الذي نَهض ليَجلس بينما يفرُك عيناهُ والذي يبدو انني ايقظتُه بحركتي.
" اجَل تشاي اعتذر ايقذتُك ، امم مَتى عدتُ بلأمِس و كيفَ انتهى بك الأمر لتنام هُنا؟" ردفتُ احك اسفل رأسي مُحاولاً التذكُر.شعرتُ بِبُورشاي يرمش بشرود بينما ينظُر لي قبل ان يَهِز رأسه لينطِق
" ا- الا تَتذكر مَا حدث؟" قال ليحِل الصمتُ بيننا.
" ما الذي حدَث؟" رددتُ بِتعجب انتظِرُ إجابة.
اطال بورشاي النَظر تجاهي بنظراتٍ لم افهمها قبل ان يُهمهم ليقف من السرير " لا شئ! لم يحدث شئ" نطق قبل ان يخرج مسرعاً من الغرفة بحركاتٍ غير مُتزنة اثر نهوضه بسرعة." ألهي ، راسي يُؤلِمني لما لا اتَذكر شئ " نقطتُ مبعثراً شعري بإنزعاج.
استَلقيتُ مجدداً اشعُر برائحة بُورشاي اللطيفة تملئ الغُرفة لأبتَسِم ، كان يبدو لطيفاً أثناء نَومه ، مَلامِحهُ مُريحة للعَين وقابِلة للتأمُل ، لكن مَاذا يقصد بِما حدَث بِلأمس؟.__________________________
نهضتُ بكَسلٍ من السرير بعد ان رنَ المُنبه ، لاحظتُ انني مازلتُ بملابسي التي خرجتُ بها منذ الأمس ، سحبتُ أقدامي للحمام ودَخلتُ كي استحِم ، انتهيتُ لاخرج وارتَدي بنطالاً واسعاً ، خرجتُ من الغُرفة عاري الصدر اجَفف شعري بالمِنشفة المَوجودة حَول رقبتي.
أنت تقرأ
شَمسُ القَمرِ || KimChay
Fanfiction⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ " انَرتَ عتمَتي بِتلَألُأِ لمعَانِكَ فكَيف لي اَلا اقع بِحُبكَ يا شَمسُ قَمركَ" " وقعتُ بكَ وإليكَ ، غرِقتُ ولم اجِد مَن يُنجِدَني" -«تَحتَوي على كُل شئ يملئُ القلبَ بالحُب»- - رُوَاية لـ كِيمتشَاي . - تَحتوي على bxb أي علاقة مِثلية...