𝟢𝟧 || الفَصلُ الخَامِس.

1.2K 82 66
                                    

" وكأنَ القدَر يرشِدني الى طَريقٍ ومَا هو إلا الطَريقُ إليكَ"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" وكأنَ القدَر يرشِدني الى طَريقٍ ومَا هو إلا الطَريقُ إليكَ"

__________________________

*((٫ 𝐊𝐢𝐦 𝐏𝐎𝐕

بعدَ ان انتهيتُ مِن موعدي مَع بُورشاي همهمتُ عائداً لمنزلي " مَنزل عائلتي " لجمعِ أغراضي المُهمة فَلقد قررتُ بلأمِس ان انتَقِل لمَنزلي المُنفرد لأن الوضَع مع ابي لم يعُد يحتَمل حقاً.

صعدتُ الى غُرفتي ، اخرجتُ حَقيبة وجَمعتُ كل مَا احتاجُه هنا فَـ بقية اغرَاضي مَوجودة بِـ مَنزلي على اي حَال.

انتَهيتُ من جمعِ أغراضي لأنزِل للأسفَل ساحباً الحقيبة خَلفي ، استوقفَني والدي يُحاول مَنعي بينما يتَفوه بِكل الهُراء المُوجود في عقلُه قائلاً انني لستُ ابناً باراً والخ ، بحق عن اي ابن بَار يتحدث؟ هُو فقط يريدُ استِغلالي يرغبُ بوجُودي لأتكفل بإحتياجَاته ، قلبتُ عيني مكملاً طريقي للخَارج.

قبل ان يستُوقفني مُجدداً قائلاً انه عرضَ مَنزلي للاستِأجار مُدعياً انه انا! قائلاً انه لا بأس ان تشاركتُ منزلي مَع أحد اذا كان سيستفيد بالمَال، فقط يرغبُ باستغلالي باي شكلٍ ممكِن بالمعنى الحَرفي ، لم اجِبهُ وفقط خرجتُ لأستقِل سيارتي مُتجهاً للمنزل.

وصلتً لاركَب المِصعد قبل ان اصِل لاخرِجَ مُفتاحي وافتَح مَنزلي كي ادخُل.

مَا ان دخلتُ سمعتُ شخصاً يصرخ قائلاً " مَن انتَ!! ماذا تفعلُ هنا؟! " قبل ان التَفِت لأرى فتاً يقترب مني مُغمضاً عينه بخوف بينما يضربُ الهواء بمشطٍ في يدُه ، هَل يُدافع عن نفسهِ هكذا؟ لا اجد ما اقُوله حقاً.

'بورشاي؟' خاطبتُ نفسي قبل ان ادققَ النظَر به ليتضح انه هو فعلاً ، رمشتُ احاول تدارك الموقف تصمنتُ لثواني انظُر لما يرتديه قبل ان امسكهُ من كتفه عند اقترابه مني بدفاعه الغريب هذا ، تفاجأ صارخاً
" ابتَعِد!! ساتصِل بالشرطة و-"
قاطعتُه قائلاً
" افتح عينكَ اولاً"

فتَح عينهُ ببطئ ينظر بخوف قبل ان تخرجَ شهقة خافتة مِن حَلقه "بي' كيم؟"
قال بينما ينظُر الي ، تركتُ كتفُه بِهدوء انظُر اليه مِن راسه حتى اخمَسِ قدميه ، لا اجدُ وصفاً اصفُ به ما اراه ، بورشاي يقفُ امامي بشعرٍ مُبلل قمِيصً واسع طويل بأقدامٍ عارية فقط ألهي يبدو مُغري.. ، لا افهم اي نوع مِن الصدفِ هذه ، الامرُ يشبِه وكأنني شخصية رئيسية برواية مُبتذلة .. لكن بشكلٍ حلو ، بلعتُ ريقي قبل ان اهز رأسي رافعاً نظري لعينُه
" انتَ ذلكَ المُستأجِر؟ "
قلتُ بهدوء مبتعداً خطوة للوراء .

شَمسُ القَمرِ || KimChayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن