13 - |أُرِيدُ العَودَة|.

1.9K 464 59
                                    

بعتذر عن التأخير، البارت متوسط الحجم لأني بكتب في اللي بعده وهينزل إن شاء الله سريعًا، وللأسف معرفتش أراجعوا فتغاضوا عن الأخطاء الإملائية ❤️..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تنهد ترايغون وهو يقول متصنعًا الدهشة: لم أكن أنوي فعل هذا، تلك بالأساس ليست تربيتي ولكن لم يكن أمامي أي خيار.

إبتسم وهو يتابع غير مبالي لوضعهم وقلقهم عليها: لذا قومت بكمكمة فمها ثم حملتها للمقر، وعند عودتي سأفعل بها ما أردته من البداية.

بينما كان يتحدث استغل عادل هذا والتفت حاملًا عصا خشبية كانت مرمية على الأرض وسط الغابة، وعلى حين غفلة من ترايغون قام بضربه على رأسه بكل ما أُوتى من قوة وهو يصيح غاضبًا: بنتي فين يابن الـ**.

ولم يدع له عادل الفرصة ليدافع عن نفسه ليفاجئه بضربة أخرى على رأسه: انطق يا حربوء يابو قرنين يا **.

سارع روبن يبعد عادل عن ترايغون وعاونه في ذلك كلًا من سايبورج وبيس بوي الذي يحاول منع انفلات ضحكاته؛ فَـ هيئة ترايغون بعد كم الضربات التي تلقاها من عادل جعلته كالعجوز وهو يمسك بظهره بهذا الشكل.

سبَّ ترايغون بغضب ثم قال متوعدًا: أروني كيف سَـ تسترجعونها يا حمقى...

وجه بصره لعادل وهو يتابع بتهديد: وأنت أيها العجوز، أقسم أن أُريك بإبنتك مَـ سيجعلك تتوسلني كي أتركها.

بصق عادل بوجهه وهو يقول بصوت عالٍ بينما يحاول الفرار من بين يدي روبن والبقية: عارف أمك يالا.؟

تركهم ترايغون وغادر عبر نفس الدوامة التي أتى منهم تاركًا إياهم لعقولهم تُهيئ لهم أبشع ما قد يحدث، التفت لهم روبن ثم تنهد هاتفًا: حسنًا ريڨين تعرف الطريق لمقر ترايغون، سنسلكه لنحضر وصال ونعود وريڨين ستتولى مهمة القضاء على تر...

قاطعه عادل وهو يصيح بكل قوته وبغضب العالم كله: أيوة إحنا نفضل واقفين والبت معاه ولا احنا عارفين هي عاملة اي الوقتي ولا هو بيعمل فيها إي.!!

تابع وهو ينظر لروبن يتابع بنفس الطريقة: أنت عارف مكانه صح؟! يبقى تدلني عليه وملكش دعوة بأي حاجة بعد كدا، بنتي هتصرف واخدها منه..

ثم حوَّل انظاره لكل من زينجيرو وخالد: وأول ما اخودها نرجع بالجهاز بتاعكم، سيادته عايز يبقى يرجع معانا يبقى يرجع، عايز يفضل في بيته وناسه الخمسة ستة اللي هو منهم يكون أحسن..

قال الأخيرة بسخرية واضحة وهو يقصد بحديثه روبن والذي كان يتمالك نفسه بصعوبة؛ عادل محق بكل تصرفاته فَـ هي أولًا عن آخر ابنته، وقلقه هذا شيء طبيعي..

كما أنه وعدها بحمايتها وللمرة الثانية على التوالي لم يَفي بوعده لها، لذا لن يستطيع أن يلومه على ما يتفوه به، لكنها كذلك مخطئة بفعلتها بترك البرج دون معرفة أحد!

چَاعْكَادْ «مكتملة» " التلفاز السحري 3 ". حيث تعيش القصص. اكتشف الآن