9 - |التَايتِنز فِي فَوضَى|.

2.1K 505 92
                                    

مِش مصدقين إن بنزل على طول صح.!
ولا أنا والله مصدقة 😂

تفاعل حلو بقى يا رجالة عشان واقع خالص، بالمناسبة شوفوا آخر جملة في البارت عشان مهمة 😶

وتغاضوا عن الأخطاء الإملائية عشان مرجعتوش، ومتنسوش تضغطوا على النجمة ها 🤠❤️.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بدأوا بفتح أعينهم بعد تلاشي ذلك الضوء تمامًا فتفاجئوا حينما وجدوا أنفسهم بنفس المكان الذي قاموا به بفتح الباب ولكن تلك المرة لم يكن الباب موجود.

التفتوا حول أنفسهم بحثًا عنه أو عن أي شيء عن مكانهم الآن! رفعت وصال رأسها عاليًا وهي تستغفر بضيق فقد ظنت لوهلة أنها ستجد نفسها داخل برج التايتنز كما حدث بمرتها الأولى ولكن...

بينما هي تنظر عاليًا لمحت بطرف عينها سطح البرج، نعم إنه برج التايتنز.!

تركتهم تهرول للأمام وخلفها روبن ينادي بغضب: وصال.! توقفي.! لن اعـ.... ماذا.!

بتر حديثه بصدمة حينما وقفت ووقف هو خلفها ليرى ما جعله مزهولًا وسعيدًا كذلك، التفت وصال تقترب منه مشيرة على البرج بأعين لامعة: روبن شايف.! رجعت ليهم اهو.!

مسكت كفه وهي تجذبه بكل قوتها معها: يلا عشان نشوفهم، دول وحشوني أوي بجد!

سار معها بشعور السعادة الذي غمره حتى توقفا أمام الزر الخاص بالأجراس، قرعته وصال بقوة تسببت في إنتفاض من بالأعلى بفزع.

دفع "بيس بوي" بيده "سايبورج" الذي يجلس لجانبه وهو يقول بكسل: افتح الباب.

وضع سايبورج يده على رأسه وهو يقول: لساني ... آآآه كم يؤلمني.

رمقه بيس بوي بتهكم قبل أن يقول وهو يرفع رأسه عن ذراع الاريكة: ماذا عن يدك فوق رأسك الآن.! وما دخل لسانك بوقوفك.!

- اقصد .. اقصد آآآه كم يؤلمني رأسي.

خرجت "ريڨين" من غرفتها تطالعهما بإشمئزاز وهي تنظر للفوضى العارمة حولهما، حيث أكياس الحلوى هنا وهناك، قشور الفاكهة وبذورها على الأرض بكل مكان.

وقفت أمام شاشة صغيرة لجانب المصعد ثم ضغطت زر صغير لترى من الطارق، توسعت عيناها بصدمة وهي تعود للخلف مرددة بعدم تصديق: روبن والحمقاء.!

بالأسفل، جذب روبن وصال من يدها ثم سار قليلًا جانب البرج حتى وجد وجهته والتي كانت عبارة عن مدخل آخر للبرج ولكن على هيئة سلالم.

ولجا وخلفهما البقية ينظرون حولهم بغرابة بينما زينجيرو في صراع مع يده التي تحمل الكاميرا وتود بشدة التقاط الصور لما وصلوا إليه.

كانت ريڨين لازالت في صدمة من رؤيتهم بعد كل تلك المدة، صرخت بتفاجئ حين رأتهما أمامها تمامًا وهي تعود للخلف جاذبةً بيس بوي من ملابسه.

چَاعْكَادْ «مكتملة» " التلفاز السحري 3 ". حيث تعيش القصص. اكتشف الآن