هاي كايزز🤒❤️
صورة ادم في الاعلى
قرأة ممتعه اعزائي ❤️
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~بدأت أنام على الكرسي لكنني وعدت نفسي بأنني لا أستطيع النوم. ليس بعد. آدم ليس في وضع يسمح له بحبسي في غرفته. كل ما كان علي فعله هو الانتظار حتى ينتهي من اجتماعه وسأتحدث معه. بالإضافة إلى ذلك، لا ينبغي أن تستغرق الاجتماعات كل هذا الوقت، أليس كذلك؟
أصبحت جفوني أكثر ثقلا وقررت الوقوف والتجول. نظرت إلى الساعة التي كانت في المنصة الليلية وكانت تقرأ الساعة 12:00 صباحا. يا إلهي، منذ متى وأنا أنتظر؟ ذهبت إلى الحمام لوضع بعض الماء على وجهي، على أمل أن يوقظني.
عندما خرجت من الحمام، أدركت بعد ذلك أن غرفة آدم كانت ضخمة. كان لديه سرير بحجم ملكي وخزانة ملابس وحمام (كان ذلك مثل الحمام العادي ). تم طلاء غرفته بالنبيذ الداكن، مما جعل الغرفة تبدو مريحة، وكان لديه أرضية مبلطة بالخشب وباب أدى إلى شرفة صغيرة. كانت بسيطة ولكنها أنيقة في نفس الوقت.
توقفت عن التجول في الغرفة وقررت الجلوس، وتناولت جميع وجباتي الخفيفة وتناولت نصف زجاجة الماء الخاصة بي. كان ذئبي متعبا حقا وكانت تتوسل إلي أن أغمض عيني لمدة 5 دقائق فقط.
5 دقائق فقط، رايلي. 5 دقائق فقط.
في وقت ما خلال الليل شعرت بشخص يقلني ويضعني على السرير. كنت سأحتج لكنني شعرت بنعومة الملاءات ووجدت نفسي أنام.
استيقظت مع شعاع من أشعة الشمس قادم من الخارج. رفرفت عيناي مفتوحتين وشعرت بذراعين ملفوفتين حولي. حاولت الخروج من قبضته لكنه لف ذراعيه من حولي بإحكام أكبر. أطلق هديرا منخفضا وقلبي يرفرف.
الآن ليس الوقت المناسب يا رايلي. تذكري أنك غاضبة منه لحبسك في غرفته.
كانت خطتي هي محاولة التدحرج في السرير حتى يفقد قبضته علي. لقد صنعت لفة أخيرة قبل أن أسقط من السرير وأصدر صوت صوت عال. "أوه" قلت عندما استدرت وفركت جبهتي." "رايلي؟" قال آدم بصوت نعسان. ظهر رأسه على حافة السرير وحولت عيناه قليلا من السطوع الذي كان يدخل الغرفة. تجعد حاجبيه بشكل مربك عندما رآني على الأرض، وربما تساءل كيف انتهى بي المطاف هنا في العالم.
ماذا تفعلين على الأرض؟ يسأل وهو يفرك عينيه. أوه. يا إلهي. يا إلهي. لولا حبسي في غرفته لكنت أموت للعودة إلى السرير معه والنوم بين ذراعيه. لكن لا، إنه يدفعني إلى الجنون. "حسنا، كنت في انتظارك بالأمس بعد أن حبستني في غرفتك" قلت وان اشبك ذراعي بينما كنت لا أزال مستلقية على الأرض.
كلانا يعلم أنك لن تبقى إذا لم أقفله. قال وهو يلف عينيه في إزعاج. حقا؟ هل هو منزعج مني؟ أوه من فضلك. قال: "ما زلتي لم تجيبي على سؤالي". أبق عينيه مغلقتين على عيني. أي سؤال؟ أعرف السؤال الذي يتحدث عنه، أحتاج فقط إلى المماطلة حتى يكون لدي المزيد من الوقت للتفكير في العذر الذي يجب تقديمه له.
ماذا تفعلين على الأرض؟ سأل، رفع حاجبا واحدا. أوه، حسنا، بما أنه سريرك، لم أكن أريد أن أفسد نومك الجيد، لذا نمت على الأرض حتى تتمكن من الحصول على - اوه حسنا لقد سقطت من السرير؟ قلت وتنهدت.
قال أثناء الاستيقاظ "يا الهي ". مشى إلي وساعدني على النهوض. كان لا يزال يمسك بيدي عندما نهضت وكنت أنظر إلى عينيه، وسرعان ما أخذ يده بعيدا عن يدي بمجرد أن أدرك أنه لا يزال يمسك بيدي.
"أنا- أه، يجب أن أذهب لكنني سأعود مع الإفطار، حسنا؟ " قال عندما غير قميصه من الأمس إلى قميص من النوع الثقيل. لقد صدمت عندما رأيت عضلات البطن. إنه يعمل بالتأكيد. رآني أنظر إليه وابتسم، وسار أقرب إلي وتجمدت في مكاني وهو يهمس في أذني. "لا تقلقي يا أميرة هناك المزيد من حيث جاء ذلك." قال بنبرة منخفضة وأجش. ضحك وكنت متأكدا تماما من أنه يمكن أن يسمع نبض قلبي يتسارع بشكل أسرع وأسرع كل ثانية. كنت لا أزال متجمدة في مكاني عندما خرج من الباب وسمعت شيئا مغلقا.كنت خارج غيبوبة وذهبت للركض إلى الباب. لقد حبسني مرة أخرى! "آدم باركر! أنت ستدفع ثمن هذا! أنت تسمعني!" قلت عندما طرقت الباب. "سأعود قريبا يا أميرة" كان آخر شيء قاله."
"أوه! من الأفضل أن تحضر لي هاش براونز، آدم باركر!" لم أكن متأكدا مما إذا كان قد سمعني أم لا ولكن آمل أن يكون شخص ما قد سمع وأن يخبر هذا الشخص آدم حاجتي إلى هاش براونز.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
شكرا لجميع القراء!! أراك في الفصل التالي!
أنت تقرأ
Bad boy mate
Paranormalدفعني نحو الحائط ونظر في عيني. كنت أعلم أنه شعر بنفس الشرارة التي شعرت بها فعلت أنا رفيقته . وكان مشكلة. "لي" زأر. والشيء التالي الذي عرفته ، كل شيء ذهب واصبح أسود