Part 5

699 24 1
                                    


بعد الانتظار لمدة 30 دقيقة، يدخل آدم مع الطعام. لم أدرك أنني جائعة حتى شممت رائحة الطعام الرائحة التي جاءت من حقائب ماكدونالدز. كنت جالسا حاليا على نفس الكرسي الذي كنت عليه بالأمس. وقفت وشبكت ذراعي وهو يضع الحقائب في منضدة النوم.

يقول بابتسامة وهو يمد يده بالهاش براونز الخاص بي: "لقد حصلت على هاش براونز الخاصة بك". أنظر إليه وتهدر معدتي بمجرد أن آخذها استعاد يده وأخذ قضمة من الهاش براونز خاصتي لقد ألهثت، لا، لم يعبث فقط مع هاش براونز الخاص بي. "اللعنة، هذه جيدة حقا." يقول، بالطبع، كان عليه فقط أن يفعل ذلك عن قصد.

يرى النظرة على وجهي ويضحك. "ما المضحك جدا؟ "سألت بأسنان صرير. يقول أثناء أخذ قضمة أخرى من هاش براون الخاص بي: "أنتي جائعة ". يخرج حقيبة أخرى ويرميها في وجهي. أمسك به ونظرت إلى الداخل. أوه، الجمال. جمال هاش براونز ينتظرني. لا أرى واحدا بل اثنين، هاش براونز ذهبي مقرمش جميل في انتظاري.

أنظر إلى آدم وأرى أنه يتناول فطورنا ويفرز أيهما. هل اشتريت لي اثنين من هاش براونز؟ أسأل في حالة من عدم التصديق. يستدير ويواجهني ويعطيني نظرة استجواب. "نعم..." يقول ببطء، في محاولة لفهم سبب التشكيك في ذلك."

"لم تتناولي العشاء بالأمس ولم أكن أعرف ما إذا كنت تأكلين شيئا قبل ذلك، لذلك بعد أن أخبرتني عن إحضار بعض براون هاش لك اعتقدت أنه سيضيء يومك إذا اشتريت لك اثنين." يقول كما لو أنه الشيء الأكثر وضوحا في العالم. "أوه" كان كل ما تمكنت من قوله، مصدوم من كلماته." "شكرا" أقول وأتناول قضمة من هاش براون اللذيذ."

ربما تفكر "ما هي المشكلة الكبيرة؟" إنه مجرد براونيز ولكن هذا لا علاقة له بهاش براونز. هذا له علاقة بحقيقة أن آدم فكر بي. آدم ليس من النوع الذي يهتم بالفتيات، فهو لا يتورط مع الفتيات بعد أليس. حاولت ملايين الفتيات تغيير رأيه لكنه لا يريد المشاركة. هذه هي الطريقة التي يتدحرج بها.

لقد انقطعت من أفكاري عندما أسمع صوت آدم. حسنا، لدينا البيض ولحم المقدد والنقانق والخبز على طبق واحد. من ناحية أخرى، لدينا فطائر مع لحم المقدد أيضا وعصير التفاح. أحضرت القهوة أيضا، في حال أردت بعضها. هناك شراب للفطائر وزبدة للخبز." يخبر كل هذا بينما يشير إلى اللوحات التي تحتوي على مكوناتها. آخذ الفطائر ويأخذ الطبق الآخر.

في الشرفة الصغيرة بالخارج توجد طاولة، نأخذ طعامنا ومشروباتنا ونقرر تناول الطعام هناك. عندما أتناول قضمة من الفطائر أتذكر على الفور فطائر إيما. يتذمر ذئبي من فكرة إيما. أفتقدها أيضا. أقول لذئبي. أكره بالفعل نصف الفطيرة الثانية عندما قررت أن أسأل آدم شيئا.

"اممم ادم كنت أتساءل متى يمكنني العودة إلى منزلي للاستيلاء على ملابسي وأشيائي" إنه ينظر إلي ويخرج تنهدا طويلا. "رايلي، عليك أن تفهمي أنه ليس من الآمن أن تتجولي". يقول بنظرة قلقة على وجهه. هل هو قلق من أن شيئا ما قد يحدث لي؟ أومأ برأسي وأعود لتناول الفطائر الخاصة بي.

ما زلت أشعر بعينيه علي وأنظر إليه، وأقابل عينيه الجميلتين. سآخذك غدا حتى تحصل على ملابسك للمدرسة يوم الاثنين. آه، المدرسة. لدي يوم واحد فقط من الحرية قبل أن أعود إلى حفرة الجحيم هذه.

الحمد لله أنني سأمشي مع إيما. انتظر. إيما. اللعنة! لم أخبرها عن كون آدم رفيقي وكيف أقيم، وما أفترضه، منزله. قبل أن أستيقظ، أنظر إلى طبقي وأقرر الانتهاء منه، أعني مرحبا، لا يمكنني ترك الفطائر وهاش براونز تضيع. نأكل في صمت مريح وننتهي في نفس الوقت. يأخذ طبقي وكل القمامة ويرميها بعيدا.

يعود إلي ويسألني. هل تريدين إلقاء نظرة حولك؟ نعم، بالتأكيد. أقول وأعطيه ابتسامة صغيرة. نغادر ونرى ممرات عملاقة تسير يسارا ويمينا. إنه مطلي باللون البني الفاتح والأرضية بيضاء. نزلنا إلى الردهة التي لا تنتهي أبدا وأعطينا مجموعة من المنعطفات. إنه ليس منزله، إنه بيت العبوة، إنه ضخم.

بينما نستمر في المشي، يعطيني الناس مظهرا غريبا كما لو كنت أجنبيا جاء من السماء. ليس الأمر كما لو أنهم لم يروا رجالا مع زملائهم. لم أكن أنظر إلى أين نحن ذاهبون واصطدمت بطريق الخطأ بظهر آدم. أستعيد توازني وأرى أن هناك رجلا عجوز يقف أمامنا. صارخ في آدم.

يشبهه آدم كثيرا. "آدم، أين كنت بالأمس بحق الجحيم؟" لم تأت إلى الاجتماع كما كنت تفترض أيضا." قال بأسنان صرير أثناء عبور ذراعيه. أنظر إلى آدم وأرى أن جسده متوتر. يقول: "كنت مشغولا يا أبي". أنظر إلى الوراء وإلى الأمام وأرى التشابه. إنه يشبه والده كثيرا، حتى أن لديهم نفس وضع التوقيع. أذرع العبور. "المشترون يفعلون ماذا؟" مشغول بماذا بالبحث عن فتيات للنوم معهن؟" شعرت بلدغة في قلبي عندما قال والده تلك الكلمات.

ينظر إلي ثم يعود إلى آدم. "أوه انتظر، لقد وجدت واحدة بالفعل"يقول إنه ينظر إلي. يبدأ ذئبي في الغضب لكنني أجبر نفسي على الصمت. "ماذا قلت للتو؟ " قال لوالده يقترب منه خطوة. بدأت أشعر بالذعر عندما رأيت كيف ينظر هو وآدم إلى بعضهما البعض. بدا أنهم سيقاتلون. لقد ارتكبت أكبر خطأ عندما تدخلت. "أم، أنا رفيقه."قلت، أحمر الخدود قليلا.

Bad boy mateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن