New part🥳❤️🔥
كنت أنا وآدم ننتظر حاليا في ما يمكنني تخمينه هو قاعة المؤتمرات. كانت هناك طاولة ضخمة في منتصف الغرفة وتم محاذاة الكراسي أمام الطاولة. كان هناك كرسي في المنتصف، جلست أنا وآدم على كل جانب.
فتح باب وجاء والد آدم يسير. جلس على الكرسي الذي كان في المنتصف، ونظر إلى آدم وأعطاه ابتسامة. قال بصوت "مرحبا آدم" الأكثر بهجة. قال آدم بنبرة جادة: "أبي". ثم نظر إلي. "يجب أن تكوني رايلي لا تعتقدي أننا التقينا رسميا. قال مد يده. أنا جاك، والد آدم " أخذت يده وهزتها.
كنت لا أزال مرتبكة جدا بشأن سبب رغبته في التحدث معي. "آدم، هل يمكنك أن تتركني أنا ورايلي وشأني لبضع دقائق؟ "سأل جاك. نظر إلي آدم ونظرت إليه. هززت رأسي قليلا وقلت "لا".
"لا، مهما كان ما لديك لتقوله لها، يمكنك أن تقوله أمامي". يميل آدم إلى كرسيه ويعقد ذراعيه. إنه ينظر إلي وأنا أفم "شكرا لك". ينظر جاك إلي." حسنا إذن."
يقول ويعبر ذراعيه: "لذا رايلي، لفت انتباهي أن رفيقك لآدم وأنك تعيش هنا حاليا". هل هذا صحيح؟ إنه يسأل. أوه، أم، نعم، هذا صحيح. أقول بعصبية.
ينظر جاك في عيني كما لو كان يحاول اكتشافي. أين كنت تعيش قبل مجيئك إلى هنا؟ يسألني. عشت مع أعز أصدقائي، إيما. قلت في حيرة من أمري. هل لديها رفيق؟ "
"نعم، ريان". أقول بصدق. لا أعرف لماذا كنت متوترا جدا، إنه يطرح أسئلة أساسية فقط. أعني أنني رفيق ابنه، من لا يريد أن يعرف عن رفيقه؟
ما اسم عبوتك القديمة؟ إنه يسأل. "حزمة ضوء القمر" أشعر بانه في قلبي وأنا أفكر فيها. أفتقد إيما وريان. لم تتح لي الفرصة للتحدث مع إيما عن كل هذا.
تعال للتفكير في الأمر، أين هاتفي؟ لقد انقطعت من أفكاري عندما أدركت لماذا كنت متوترا جدا. "ماذا عن والديك؟ "يسأل وعندما لا أجيب يعطيني ابتسامة شريرة. أبدأ في الذعر ويستمر جاك في الضغط علي للإجابة.
لماذا لا تعيش مع والديك يا رايلي؟ يستمر في طرح نفس الأسئلة مرارا وتكرارا. أين والداك؟ لماذا لا تعيش معهم؟ هل ما زلت تتحدث مع والديك؟ أبدأ في التنفس بسرعة وثقيلة لأنه يبدو كما لو أن رئتي لا تحصلان على ما يكفي من الهواء. يلاحظ آدم وينهض من كرسيه. هذا يكفي يا أبي. يقول آدم بصوت صارم.
أنا فقط أسألها سؤالا يا آدم. ويبدأ كل شيء في العودة. ذكريات الماضي، والألم، وما كنت أحاول نسيانه على مدى السنوات ال 13 الماضية، وما كنت أحاول الهروب منه. وفجأة لا أستطيع التنفس.
يقول آدم ويندفع إلي: "من الواضح أنه ليس مجرد سؤال". يأخذ يدي في يده ويتشابك أصابعنا. "هذا الشيء الاستجوابي الذي تفعله، انتهى." هيا يا رايلي. سنغادر." أستيقظ وأغادر، ولا يزال تنفسي سريعا وثقيلا وبدأت أشعر بالدوار.
آدم، لا أستطيع التنفس. قلت عندما ضغطت على يده بإحكام. بدأ ذئبي يتذمر. حاولت التحكم في أنفاسي ولكن هذا لم يكن ممكنا.
أمي، أبي، حياتي. لقد فقدت كل شيء.
ليس الأمر أنني اضطررت إلى الهروب وبدء حياة جديدة، أردت الهروب من ماضي. أردت أن أنسى كل ذلك وأن أمضي قدما في حياتي.
حاولت دفع أفكاري بعيدا حيث يجد آدم وجودا ليأخذني إلى الخارج. ما زلت أشعر بالدوار الشديد وعندما ينفجر آدم يفتح الباب أخلع يدي منه وأركض على الدرجات. أقع على ركبتي عندما أصل إلى الأرض وأبدأ في السعال عندما أحصل أخيرا على بعض الهواء. ينزل آدم أمامي ويصبح تنفسي تحت السيطرة أخيرا.
"رايلي؟" يسأل آدم، صوته مليء بالقلق. لم أكن أدرك أنني كنت أبكي حتى لف ذراعيه حولي، وسحبني بالقرب منه. أبدأ في البكاء بشكل لا يمكن السيطرة عليه وأترك كل شيء.
يتتبع ذراعيه لأعلى ولأسفل ظهري بينما يقول "كل شيء سيكون على ما يرام". بعد ما يبدو وكأنه فترة من الوقت يهدأ البكاء والآن يستنشق فقط.
أميل للخلف لأمسح دموعي بظهر يدي. آدم يحبس خدي بيده ألتقي بعينيه البنيتين الجميلتين. يضرب إبهامه على خدي. هل أنتي بخير ؟ يسأل، قلق قليلا من فورة مفاجئة.
أومأ برأسي بالنظر إلى الأسفل وأرى قميصه رطبا من دموعي. "أنا آسفة " أقول أنظر إلى الأرض." "حول ماذا؟" إنه يسأل. قميصك، إنه مبلل الآن. إنه يخرج ضحكة مكتومة صغيرة. أنا متأكد من أنك أكثر أهمية من قميصي. تركت ضحكة صغيرة وقابلت عينيه مرة أخرى.
دعنا نعود إلى الداخل، حسنا؟ يسألني وأعطيه إيماءة صغيرة مرة أخرى. إنه يساعدني على الخروج وتشابك أصابعنا. فتحنا باب غرفتنا وأخبرته أنني سأستحم. أعطاني قميصا آخر له وذهبت إلى الحمام.
بعد أن انتهيت ذهبت إلى السرير وخضعت للملاءات. جثم آدم بجانبي وبدأ في تمسيد شعري. سأخرج لبعض الوقت، اتفقنا؟ سأعود قريبا." يبدأ في الخروج لكنني أمسكت بمعصميه واستدار.
"من فضلك ابق." أقول. إنه يعطيني ابتسامة صغيرة ويقول حسنا. يذهب إلى الجانب الآخر من السرير ويضع بجانبي. أستدير لمواجهته وأقترب منه. يلف ذراعي حول خصري ويقربني منه. دفنت وجهي في صدره وبدأ في ضرب شعري مرة أخرى.
أغمض عيني وأترك النوم يسيطر علي.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ممكن فوت وكومنت ❤️🔥🥹
أنت تقرأ
Bad boy mate
Paranormalدفعني نحو الحائط ونظر في عيني. كنت أعلم أنه شعر بنفس الشرارة التي شعرت بها فعلت أنا رفيقته . وكان مشكلة. "لي" زأر. والشيء التالي الذي عرفته ، كل شيء ذهب واصبح أسود