Part 6

586 23 1
                                    

New part 💙

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


لا أعرف ماذا كنت سأفعل لولا إنقاذ تايلر لنا. ألفا، إنهم ينتظرونك في قاعة المؤتمرات. حزمة الخشب الخفيف موجودة بالفعل هنا." سأكون هناك في غضون بضع دقائق. قال والده إنه لم يترك نظرةآدم. التفت للنظر إلي ثم إلى آدم. قال : "على الأقل لا تبدو و كأنها عاهرة " ثم غادر
شعرت أن آدم كان مجنونا، كان يعطي تلك الطاقة. بقي متجمدا في المكان. كان يتنفس بثقل قبل أن يأخذ نفسا عميقا وينظر إلي. قال بصوت عميق: "لنذهب". لم أكن أعرف إلى أين نحن ذاهبون لكنني أعتقد أنه كان مكانا يمكنه فيه إطلاق بعض الطاقة

"كنا نسير عبر الغابة، وقررت كسر الصمت بيننا. "هل أنت بخير؟ أسأل، أنظر إليه ونحن نمشي. يأخذ نفسا عميقا قبل أن يجيبني. "من الصعب العمل معه." يقول ثم ينظر إلي ويتوقف. استدرت لمواجهته.

"إنه غاضب لأنني لا أذهب إلى تلك الاجتماعات الغبية" يلف عينيه." يتنهد ويدير يده من خلال شعره. "إنه دائما نفس الشيء، يحاول أن يعلمني طرقه، ويحاول أن يجعلني أكون مثله." عندما يرحل وأنا ألفا، سأعرف كيف أكون ألفا جيدا. لدي طرقي وأنا أهتم بالناس. ليس الأمر كما لو أنني سأنسى منزل العبوة وأتركهم جميعا يموتون." يقول وأنا أصدقه. النظرة على عينه تقول كل شيء، والده لا يثق به. على الإطلاق. "هل تحدثت معه؟ " أقول اتخاذ خطوة أقرب إليه.

يسخر ثم يقول . "مليون مرة. لكنه لا يستمع إلي. لم يحدث أبدا، ولن يحدث أبدا." يميل إلى شجرة وينظر إلى عيني. "أنا آسف لأنه قال ذلك لك." كان يجب أن أقول شيئا، ما كان يجب أن أبقي فمي مغلقا."

لا بأس، حقا. على الرغم من أن الأمر لم يكن على ما يرام وكنت غاضبة تماما عندما أهانني والده، إلا أنني كنت أعرف أنني لا أستطيع قول أي شيء أيضا. لكنني لا ألومه، والده هو ألفا، حتى أنه يجب أن يظهر الاحترام تجاهه. لا، إنه ليس كذلك. يقول يقطعني من أفكاري. لا يمكنني السماح للناس بالتجول مناداتك بأسماء. إنه يميل بعيدا عن الشجرة ويخطو أمامي. أرى الآن كم هو طويل، وعيناه الجميلتان تحملان الكثير من القصص. لا يزال لدي الكثير لأعرفه عنه لكنني على استعداد للانتظار.

إنه يركز عينيه على عيني وأجد نفسي منوما من قبلهم. أنظر إلى الأسفل وأسأله السؤال الذي كان يدور في ذهني خلال اليومين الماضيين. "لماذا وسمتني ؟" أسأل في همسة تقريبا، لا أريد الاتصال بالعين لذلك أبقي عيني ملتصقتين على الأرض. "لأنك رفيقتي هذا السبب فيك" يقول كما لو أنه الشيء الأكثر وضوحا في العالم. "لا. لماذا قمت بتمييزي؟" أقول، ما زلت لا أنظر إليه.

يقترب مني خطوة أخرى ويبدأ قلبي في النبض بسرعة. يضع يده على خدي وقلبي يرفرف في العمل. إنه يجعلني أنظر إلى عينيه وأدرك مدى قربنا. قريب بما فيه الكفاية لدرجة أنه إذا خفض رأسه بضع بوصات فقط، فسوف يقبلني.

مرة أخرى أنا منومة من عينيه. "لا تمري دون أن يلاحظك أحد في المدرسة يا رايلي." أنت مختلفة عن الفتيات الأخريات. لديك عالمك الصغير الخاص، يمكنك أن تهتم أقل بأليس ولكنك لا تقول لها أي شيء أبدا. أنتي لا تهتم بالتسوق، أنتي تهتم بما إذا كان اختبار الكيمياء يوم الثلاثاء أو الأربعاء. أنتي لطيفة، أنتي ذكية يمكن أن تواجهي مليون مشكلة في حياتك وتضع الآخرين أولا بدلا منك. وأنت جميلة جدا يا رايلي. أنتي جميلة جدا ولا تعرفين ذلك حتى." عندما أسمعه يقول كل هذه الأشياء، لا يسعني إلا أن أعتقد أن هذا حلم. يبدو الأمر كما لو أنني أنتظر شخصا ما ليرش الماء على وجهي وأرى أن كل شيء كان مجرد حلم. لكن الأمر ليس كذلك، أنا هنا باللحم والجلد وآدم باركر يقف أمامي، ويغطي وجهي بيديه. إبهامه يمشي على خدي كما يقول لي كل هذه الأشياء.

أعلم أنني أحمر الخدود مثل الجنون وكل ما يمكنني فعله هو التحديق في عينيه المذهلتين. ينظر إلى شفتي وأنا أعض شفتي السفلية دون وعي. يبتسم قليلا ويبدأ في الانحناء. أجد نفسي أغمض عيني عندما يقترب مني، أستطيع أن أشعر بأنفاسه بالنعناع على شفتي.

فقط أقرب قليلا.

"آدم!" يستقر رأسنا في اتجاه الصوت. تايلر. شكرا جزيلا يا تايلر. لقد اخترت أفضل لحظة. يأخذ آدم نفسا عميقا ويستعيد يديه، أفتقد على الفور شعور يديه. يقترب تايلر منا، ويدمر لحظتنا. يقول تايللآدم: "إنه والدك". يتنهد ويخدش جبهته. "ماذا يريد الآن؟

في الواقع، إنه يريد التحدث إلى رايلي. لقد فوجئت بما يقوله تايلر.
والد آدم يريد التحدث. بالنسبة لي. على حد علمي، لم أفعل أي شيء خاطئ. أنظر إلى آدم وهو ينظر إلي ثم ننظر إلى تايلر. "هل يريد التحدث معي؟" أسأل تايلر، لست متأكدا من أنني سمعته جيدا وأنا متأكد من أن آدم يشعر بنفس الطريقة التي أشعر بها. مرتبك.

أوماء تايلر. "قال شيئا عن رغبته في التحدث معها بمفردهاوعن كيفية سير الأمور هنا". يعطيه آدم نظرة استجواب ويبدأ تايلر في التململ. "هل يخفي شيئا؟ " يقول آدم: "جيد". لكنني سأذهب معها.. أومأ تايلر برأسه ونظر آدم إلي وأعطيه إيماءة صغيرة، مما يشير إلى أنه لا بأس بي. وسرعان ما عدنا إلى منزل العبوة.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Bad boy mateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن