Part 9

280 13 0
                                    


New part 💙

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

أنظر نحو الاتجاه الذي جاءت فيه الصرخة وسمعت حادث تحطم قوي.

أسقطت حقائبي وتوجهت إلى الطابق السفلي، وذلك عندما وجدت إيما ويداها فوق فمها، في محاولة لكتم صرخاتها، بعيون واسعة.

"إيما!" صرخت في رعب.

هل كان بإمكان شخص ما الدخول؟

هذا مستحيل، أنا وآدم فقط كنا هنا.

مهلا، ماذا تفعل إيما هنا؟ من المفترض أن تكون بالخارج مع ريان.

أين آدم؟

وتمت الإجابة على أسئلتي عندما سمعت صوت ريان قادما من المطبخ.

"رايلي؟"

"ريان؟"

كان ريان يمسك بقميص شخص ما وعندما نظرت إليه كان آدم.

"يا إلهي! آدم!"

"رايلي، لا تفعل! لقد اقتحم منزلنا!" قالت إيما وهي أمسكت بخصري وحاولت كبحي. ظللت أحاول الخروج من قبضتها ولكن كان لديها قبضة قوية علي.

دعني أذهب! أنت لا تفهم!" شاهدت ريان مستعدا لإلقاء لكمة على آدم. في هذه الأثناء، كان آدم يحاول صد ريان.

"إنه رفيقي!" صرخت، على أمل أن يوقف كل هذه الضجة. خففت قبضة إيما علي وكذلك قبضة ريان على آدم.

انتهز آدم هذه الفرصة ودفع ريان منه. تعثر ريان قليلا: "ابتعد عني بحق الجحيم يا رجل". ما زلت أحاول فهم ما قلته للتو.

مشيت إلى آدم ولاحظت أن لديه شفة مكلس وقطعة على خده وحاجبه. هل أنت بخير؟ سألت بقلق. ظللت أفحص وجهه بحثا عن المزيد من الكدمات.

نعم، أنا بخير. . قال من خلال أسنان صرير ينظر ورائي. نظرت إلى الاتجاه الذي كان ريان ينظر إليه ورأيت إيما تطلق الخناجر علي.

ماذا تقصد بحق الجحيم "إنه رفيقك؟" قالت إيما بأسنان صرير. نظرت إلى ريان وكان يعاني بالتأكيد من كدمات أكثر من آدم.

بدأت عينه اليسرى تصبح سوداء. كان لديه أنف دموي، وكان لديه جرح في شفته، وما يبدو وكأنه خدش في الجبهة.

هل يمكننا التحدث عن هذا في غرفتي بعد قليل؟ أريد تنظيف آدم." (أريد تنظيف آدم). تطلق إيما النار علي وعلى آدم وهج قبل المغادرة مع ريان، وتمتم بشيء عن الإسعافات الأولية.

التفت لمواجهة آدم وأرى أنه ينظر إلي بازدراء. أتنهد وأمسك بيده، مما أدى به إلى الحمام. هيا، دعنا ننظفك.

ندخل الحمام وأبدأ في البحث من خلال الخزانات عن مجموعة الإسعافات الأولية. "اجلس." أشير إلى مقعد المرحاض ويتنهد وهو يمرر بيده من خلال شعره.

أجد المجموعة وأخرج بعض المناشف الكحولية وبعض المضادات الحيوية. آخذ منشفة وبللها بالماء الدافئ. أقف بين ساقي آدم وأبدأ في الضغط على المنشفة في جروح آدم.

Bad boy mateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن