Part 12

429 16 0
                                    

أراهن أنني أستطيع التفكير في شيء ممتع. قال كما نحى أنوفنا. تم ربط أنفاسي حيث شعرت بأنفاسه بالنعناع على شفتي. كان قريبا جدا من تقبيلي.

لكن بعد ذلك.

"سيد. باركر والسيدة جونسون!" قال المعلم. عاد آدم إلى مقعده وجلست بسرعة. "هل هناك شيء تود مشاركته مع الفصل؟ "قال المعلم وهو يعقد ذراعيه.

كان الجميع ينظرون إلى طريقنا. "لا! أه، أعني لا." قلت محرجة بعض الشيء. "هذا ما اعتقدته." قال المعلم وعادوا إلى المجلس.

"حقا! هذا هو عامنا الأخير الذي تحاول احتجازنا فيه!" لقد صرخت ونصف همست لآدم. "لن يضعنا رهن الاحتجاز." قال بثقة.

كيف أنت متأكد من ذلك؟ قلت.

لأنه إذا فعل ذلك، فهو الشخص الذي سيتعين عليه احتجازنا ولا أعتقد أنه سيبقى بعد المدرسة لمجرد بعض الاحتجاز الغبي. قال آدم متكئا على كرسيه.

"السيدة. جونسون والسيد. باركر، أنت تحصل على ساعة واحدة من الاحتجاز!" قال المعلم.

ماذا؟

ماذا؟

ماذا؟! لا يمكنك فعل ذلك!" قلت واقفا من كرسيي. أوه نعم أستطيع ومن الأفضل أن تشاهدي نبرتك معي، أيتها الشابة. قال الحفاظ على الهدوء.

"رايلي، فقط اجلس." قال آدم إنه يحاول تهدئتي. لا، لن أجلس! "لا!" إنه الأسبوع الثاني من المدرسة الذي لا يمكنك احتجازي فيه! هذا غير عادل!" وبمجرد أن غادرت هذه الكلمات فمي، أندم تماما على ذلك.

"تحصلين على احتجاز لمدة ساعتين لعدم احترام قراري! هل تريدين الذهاب لمدة ساعة أخرى؟" قال يشير بإصبعه إلي. وقفت هناك بهدوء وجلست. هذا ما اعتقدته، أيتها الشابة. قال.

كنت غاضبة للغاية. لم أحصل على الاحتجاز أبدا والآن علقت هنا لمدة ساعتين أخريين لأنني أردت تقبيل آدم.

رائع. ⁇ ⁇ رائع. هذا رائع.

الفصل بأكمله لم أتحدث إلى آدم، على الرغم من أنه حاول جذب انتباهي عدة مرات. عندما انتهى الفصل، أخبرنا المعلم أنه يمكننا الحصول على كتبنا ولكن كان علينا العودة إلى الفصل الدراسي على الفور.

لا أصدق أنك أوصلتنا إلى الاحتجاز. قلت لآدم عندما أغلقت خزانتي. لم يرغب في تغيير كتبه لذلك رافقني.

"لقد كان خطأك أيضا." قال، ممسكا بيديه في الاستسلام. لو لم تشتت انتباهي لما كنا رهن الاحتجاز الآن. قلت عندما شققنا طريقنا إلى الاحتجاز.

لكي نكون منصفين، لم توقفيني ولم توقفي نفسك أيضا. قال مبتسما. دحرجت عيني وواصلت المشي.

رفيق غبي.. هو وعيناه الغبيتان بابتسامته الغبية وطريقته الغبية في جعلي مجنونا به.

قبلاته الغبية ووجهه الغبي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 01, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Bad boy mateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن