Part 8

434 14 1
                                    

New part ❤️‍🔥

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أمي؟"

انتظريني  في الخارج، حسنا يا حبيبتي؟ قالت تبعد  الشعر من وجهي بينما كانت الدموع تتدفق على وجهها.

أنظر إلى والدي، استطعت رؤية الغضب من خلال عينيه. إنه ينظر إلي ولا يظهر سوى الاشمئزاز الخالص.

أمي، ماذا يحدث؟ "أمي" سألت وبدأت في البكاء.

قالت وهي تأخذني بين ذراعيها ومررت  يديها لأعلى ولأسفل ظهري: "لا تقلقي عزيزتي كل شيء على ما يرام". انسحبت ومسحت دموعي بإبهامها.

انتظريني بالخارج، اتفقنا حبيبتي ؟ قالت إنها تعطيني ابتسامة حزينة.

"لا تتركيني ، من فضلك" لم أستطع التحكم في البكاء بعد الآن، تدفقت الدموع بشكل لا يمكن السيطرة عليه على وجهي بينما أمسكت بيد أمي."

قالت "رايلي"، بصوت أجش. "سأحبك دائما مهما حدث، تذكر ذلك." وعديني  بأنك ستكونين سعيدا" أخذت يدي وأعطتها ضغطا ضعيفا.

"لا!" صرخت وجلست على السرير، وأتنفس بكثافة.

قال آدم وهو يلفني بين ذراعيه: "رايلي، لا بأس". "لقد كان مجرد حلم سيء." قال وهو يمرر  يديه لأعلى ولأسفل ذراعي. يحاول تهدئتي.

تهدد الدموع بالانسكاب لكنني غمضتها بعيدا. لم أرغب في البدء في البكاء مرة أخرى وبالتأكيد لا أريد أن أشرح لماذا كنت أبكي.

لا أريد أن أخبر آدم عن ماضي، ليس بعد. حقيقة أنه قد يغادر تستهلك عقلي منذ أن سأل والده عن والدي.

سوف يفهم، إنه يحبنا أنت تعرف ذلك.

أخبرتني ذئبي أنني أعرف ذلك، ليس هناك شك في ذلك. لكن من الصعب جدا التحدث عن ذلك بعد سنوات من محاولة وضع تلك الأفكار بعيدا.

أهدأ وأفك تشابك نفسي من عناقه الدافئ. أنظر إلى عيون آدم وأرى أنها مليئة بالقلق والقلق. "رايلي، ما الخطب؟ "يسأل ويضع خدي بيده، ويمسح خدي بإبهامه.

"أنا آسفة" بالكاد أقول همسة." أمسك بيده الأخرى وأعطيها ضغطا صغيرا. "مجرد حلم سيء." لكنه ليس كذلك، وهو يعلم أنني أكذب. لكن في الوقت الحالي، أنا متعبة وآخر شيء أحتاجه هو مجموعة أخرى من الأسئلة.

أنظر إلى الأسفل ويمكنني أن أشعر به يناقش ما إذا كان سيسألني عما إذا كنت بخير حقا أم لا. أنظر إلى عينيه ومرة أخرى أنا منوم من قبلهم.

يا إلهي، أحب عينيه.

عيناه وعيناه البنيتان الجميلتان. يمكنني التحديق بهم طوال اليوم وما زلت منوما من قبلهم. وشعره، يبدو أنه خرج للتو من السرير. شعره البني الداكن الذي يبدو جيدا دائما، أراهن أنه ناعم أيضا.

حاولي العودة إلى النوم، حسنا؟ يقول آدم وألاحظ أن الجو لا يزال مظلما في الخارج. أعطيه إيماءة صغيرة وأضعه على السرير.

Bad boy mateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن