{ حُبْ مُحْمَّرْ ❤️ Reddish Love }
الفصل: الثالث عشر
(أسرعت تيمي نحو الباب وفتحته وهي تتذمر)
تيمي: جينياه! كم مرة ذكرتكِ بأخذ المفتا—
(ولكنها صمتت وتيبست مكانها بذهول، عندما تبين من كان يقفُ خلف الباب)
تيمي: ج-جيـ..ـمين..؟!
(تحدث بصعوبة، وهو يرتجف من شدة البرد)
جيمين: سيارة الأجرة.. لا أملك المال.. آ-آسف..
(التفتت تنظر خلفه، لسيارة الأجرة الواقفة عند نهاية الطريق، ثم أعادت بنظرها إليه بقلق)
تيمي: ... لا بأس.. فالتدخل أولاً..
(تبعها إلى داخل المنزل، أجلسته على الأريكة في غرفة المعيشة، ثم التقطت محفظة نقودها، وخرجت مسرعة نحو سيارة الأجرة)
تيمي: عذراً—
سائق الأجرة: هل كل شيء بخير، يا آنسة؟ لقد بدا هارباً بتلك الملابس من المستشفى، ضل يترجاني لإيصاله لهذا العنوان، ترددتُ بالبداية، ولكنني أشفقتُ عليه، هل فعلتُ الصواب يا تُرى؟
تيمي: ... آه، أجل، كل شيء بخير، شكراً لك سيدي، موعد مغادرته بالغد، يبدو بأنه لم يستطع الإنتظار، أنا آسفة على هذا الموقف الغريب، تفضل هذا هو المال.
سائق الأجرة: لا بأس، تصبحين على خير.
(أومأت إليه واستدارت عائدة إلى المنزل بسرعة، توجهت إلى خزانتها وأخرجت له غطاءاً مناسباً، وضعته عليه وأشعلت المدفئة، ثم نظرت إليه بتوتر)
تيمي: جيمين.. هل.. أنت بخير..؟
(أومأ لها بإبتسامة بسيطة)
تيمي: كيف وصلت لهنا؟ أقصد.. ماذا حدث..؟!
جيمين: لا أرغبُ بالبقاء هناك أكثر..
تيمي: موعد خروجك بالغد، لمَ لم تنتظر؟
جيمين: لا مكان لي لأذهب إليه..
تيمي: ماذا عن أصدقائك؟ جونغكوك و—
(قطب حاجبيه ونطق بحدة)
جيمين: مكاني ليس بينهم بعد الآن.
(نظر في عينيها بعمق وبصدق مشاعره تحدث)
جيمين: تيمي.. أنتِ ملجئي الوحيد.. هل يمكنني.. البقاء معكِ..؟
(توسعت عينيها بدهشة، واكتست وجنتيها حُمرةً)
تيمي: ...
(نهض عن الأريكة واقترب منها عدة خطوات، أمسك بيديها ونظر في عينيها المتوسعتين)
جيمين: تيمي.. أنا..
(توردت وجنتيه وابتسم بخفة)
جيمين: أنا أحبكِ!
تيمي: "م-مالذي.. قاله..؟! هل.. هل اعترف بحبه لي للتو..؟! قلبي ينبضُ بجنون!! يدايّ ترتعشان!! لما أشعر وكأنه سيغشى عليّ..؟! يا إلهي!!"
(فرك يديها بدفئ يديه)
جيمين: لقد تعلقتُ بكِ بشدة، لا أستطيع التوقف عن التفكير بكِ، ولا أرغبُ بالعيش بدونكِ، أصبح لحياتي معنى بوجودكِ، أشعر بأنكِ كل ما أملك..
تيمي: ... جيميناه..
(ابتسمت بحب وبعينين دامعتين)
جيمين: هل تقبلين بي.. كرجلاً لكِ..؟
(وما أن أومأت له بتبادل تلك المشاعر، حتى أطبق شفتيه الممتلئتين على شفتيها الكرزيتين، وأخذ يمتص علويتها ويعتض سفليتها، ويبدل بينهما، يدٌ تمسكُ بذقنها، ويدٌ حطت على خصرها، جذب بها جسدها نحو جسده، أحاطها بذراعيه واحتضنها بشدة، يكاد يحشرها بين أضلاعه، استنشق رائحتها، همس في أذنها)
جيمين: لا تتركيني.
تيمي: لن أفعل.
جيمين: عديني.
تيمي: أعدك.
أنت تقرأ
Reddish Love | حُبْ مُحْمَّرْ
Mystery / Thriller[مكتملة] سيطرة، تملك وإنتقام، هرب وحقد، ضعف ورغبة، عندما تجتمع تلك المشاعر وتغطيها تلك الدماء القاتمة، يُنتج من خلالها ذلك الحُبٌ المُحْمَّرْ. ••• ••• ••• أبطالها تايهيونغ، سوكجين، هوسوك، يونقي، جيمين، جونغكوك، نامجون. نوعها دموي،...