.في الوقت الحالي.يلقي بالعملات الذهبيه علي بائعات الهوي و هن يتمايلن يمينا و يسارا بفرح.
أقبلت إحداهن تجلس بجانب هذا الغريب مع تحدثها بصوت اقرب الي الهمس.
/ لم نعهدك هنا من قبل سيدي، من اين انت؟!
تحدث بصوت اقرب للبرود مع نبرته الغير مكترثه
/ اتيت من كيونغ.و بذلك ألقي باقي الذهب عليهن تبعها صراعهم لمن ستأخذ أكثر من الأخري.
وقف مكانه يخرج من المكان بسبب شعوره بالملل لكن تمسك به صاحب الحانه./ الي اين سيدي؟!
فلتبقي قليلا ارجوك.
كما انك ثمل و لست متزن كيف ستركب حصانك؟!امتدت يد الغريب الي أذنه و خلع حلقاته الذهبيه و أعطاها له
/ خذ الحلقات مقابل صمتك و كأنك لم تراني اليوم.و بذلك ركب الحصان و توجه ناحيه الطريق الضبابي.
اسرع صاحب الحانه للداخل عندما رأي كيس الذهب القماشي علي الارض و يتوسطه تميمه ذهبيه اللون.
رفع حاجبه بغرابه ثم امسكها و نظر للفتيات أمامه.
/ لا يأخذ منكم أحد شئ، من اين أتي هذا السيد؟!تحدثت إحداهم بفتور بسبب فقدانها الذهب/
كيونغ، كما أن ملابسه تبدو ثمينه و يرتدي الذهب و المجوهرات!
و ايضا الحصان الذي اتي به يبدو اصيل.تحدثت واحده اخري/
لكن أمره غريب و غامض، ملابسه ليست بنفس درجه ما يملكه من ذهب.
تبدو ملابسه أقل من أن يكون ذا شأن.
و ايضا أخبرني أنه وجد هذا الذهب علي الطريق و ليس ملكه!بعض الوقت مر و كان صاحب الحانه أمام أحد المنازل المرتبه التي تعكس أن ساكنها له قيمه بالبلده.
ادخله الحراس و بعد ذلك انتظر في الاستراحه لمقابله الزائرين.
دقائق و أقبل عليه رجل في منتصف عمره و معه حارسان.
جلس مع ظهور بعض الضيق علي وجهه
/ ما الذي اتي بك في هذا الوقت؟!!أخرج ما بيده و أعطاه له عندما ظهر علي وجه الرجل الحيره و الصدمه.
تحدث صاحب الحانه/
تخص رجل غريب اتي اليوم يلقي الذهب في كل مكان و قال إنه من كيونغنظر له هذا الرجل بشئ من عدم الراحه/
كيونغ؟!!
هذه التميمه تخص العائله الذهبيه و ايضا تم تغييرها منذ خمسه عشر عاماً!
كيف له أن يملك هذه؟!
اعتقد انه لص، يجب أن نبلغ الحاكم.
أنت تقرأ
THE CURSED GIFT 🧧
Fantasyهذا لانك فقط مميز لذا انت مسخ في أعين الجميع.. يجب أن تعيش و تستمر و لا يجب ان تتخلي عن حياتك مهما حدث حتي إذا كان علي حساب الآخرين.... وجودك رحمه للعالمين، لما تريد نزع هذه الهبه؟!! لما يجب أن اولد بهذا الشكل؟! انا لست طبيعي. B X B. JIKOOK, JK: TOP...