*قرار*

1.5K 118 76
                                    

/ عصيت احكام والدي و احببت من الأرض و ذلك جعله يعاقبني لذا تم احيائي مره اخري لأكون من أحد أبناء الأرض لكنني احتفظت ببعض هباتي عندما كنت ملاك.
سيعم الخير علي الأرض إذا لم يتم اذائي لكن ليتحمل العواقب لمن سيقوم بأذيتي.
هذا ما اتذكر قوله لي قبل أن يتم انزال العقاب علي.

/ مولاي ...مولاي...

خرج جونغكوك من شروده بسبب نداء مولان له، حرك رأسه بشكل متعب لينظر الي مولان.

/ بماذا تفكر مولاي الامبراطور؟!

ملامح جونغكوك مظلمه منذ أكثر من ثلاثه ايام منذ اخر مره رأي بها جيمين.

/ مولان__ لما يجب أن يكون هو؟!!

يشعر مولان بالتشتت و لا يفهم سبب مزاج الامبراطور السئ منذ أكثر من ثلاثه ايام و ايضا وجهه الشاحب و لا ينسي أنه حتي لا يبتسم و لو بشكل مزيف.

سمعوا طرق علي الباب و بعدها دخل كبير الحراس أمام حضره الامبراطور ثم انحني بأحترام.

/ مولاي الامبراطور تم القبض علي الجاسوس.

المكان في حاله هلع لما يحدث و المعركه الدمويه في مكتب الامبراطور.

الجميع يقف و ذيولهم بين أقدامهم من الرعب حتي مولان يقف بعيدا عن الامبراطور.

وصل ما يحدث لمسامع جيمين و أن الامبراطور اصابه الجنون.

في نفس الوقت علمت الملكه سوهي بما يحدث لذا جهزت نفسها حتي تذهب و تهدئ من حال الامبراطور.

يقف جيمين امام باب مكتب جونغكوك بعد ترجي مولان له بأن يفعل ذلك.

حيث أنه ذهب له بنفسه يطلب منه و يترجاه أن يأتي لرؤيه الامبراطور فلن يستطيع أحد أن يوقفه غيره.

نظر جيمين ناحيه مولان ببعض التوتر الداخلي

/ سيقتلني مولان!

نفي مولان برأسه/
الامبراطور لن يفعل لك شئ، ارجوك افعل شئ هو لن يتوقف حتي يقتل كل من بالقصر.

بلغ جيمين ريقه ثم دفع الباب و دخل تبعها اقفال مولان الباب.

لف جيمين بجسده وجد مولان اغلق الباب مما جعله يلعن بسره.

اقترب قليلا المكان مظلم عندما فتح عينيه علي مصرعها، المكان ملئ بالدماء و الارض لزجه مع الجثث الملقاه في كل مكان.

الامبراطور و بيده سيفه يقطع في جسد أحدهم لايزال علي قيد الحياه بالطبع بسبب تلك الصرخات المستغيثه.

THE CURSED GIFT 🧧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن