*تحركات سريه*

1.6K 114 51
                                    


كان جيمين يجلس في أحد أركان الحديقه وقت المساء، يشعر بالسكون في هذا الوقت من اليوم و خاصتا عندما يتواجد وحده.

لكن لتعاسه حظه أنه لا يحظي بهذا الهدوء لفتره طويله، حيث اقترب من مكان تواجده فتاتان قد استشعر وجودهم منذ فتره لكن لم يبدي رده فعل.

جلست كل منهما أمامه و علي ملامحهما ابتسامه وجدها جيمين مزيفه بطريقه جعلته يريد الضحك.

/ مرحبا كاتب ملكي جيمين؟!
اتمني أن لا تكون منزعج من تواجدنا.

نفي للجانبين بشكل هادئ.

/ مرحبا بك.

/ لقد كنت متردده بأمر التحدث معك و خاصتا أن مولاي الامبراطور يضع عليك حراسه مشدده أثناء النهار.

تحدثت الفتاه الأخري.

/ مولاي الامبراطور يبدي اهتمام ملحوظ ناحيتك ناهيك عن الهبات التي يعطيها لك.

ظل جيمين صامت قليلا ثم نظر للأثنين بعدم اهتمام.

/ هل من الممكن أن أعرف سبب جلوسكما معي؟!
التحدث عن الامبراطور؟!

رفعت إحداهما شفتيها بشكل جانبي.

/ لا تنكر كاتب ملكي جيمين أن لديك مكانه لا يحلم بها أحد عند مولاي الامبراطور، نريد أن نكون علي وفاق معك لا اكثر.

أومأ جيمين بشكل هادئ.

/ و ما هي مكاسبكم؟!
بالطبع هذا الفعل ليس لانكما تحبان مجالستي.

قهقه الاثنان ثم تحدثت احداهما.

/ انت حقا ذكي كاتب ملكي جيمين، هنالك الكثير من الموالين للملكه سوهي و هذا لأنهم تحت حمايتها.
للحقيقه هنالك الكثير من الأحزاب في قصر الحريم، أكثرهم مؤيدين للملكه سوهي لأنها زوجه مولاي الامبراطور و تأتي لهم بالهبات المختلفه لكن حكمها ليس عادل.

أكملت الأخري الحديث و كل ذلك تحت نظرات جيمين الهادئه.

/ لكن الان هنالك الكثير من الحديث انك كاتب ملكي جيمين الشخص الذي يجب أن يكونوا تحت حمايته لانك الأقرب لمولاي الامبراطور الان.
لذا انت الاقوي في هذا القصر لكن لا أحد يعلم بماهيه علاقتك بمولاي  الامبراطور.

ظل جيمين صامت حتي تنهد بشكل ثقيل قليلا.

/ ما كل هذا الازعاج، انا لا اريد اي من هذا اريد فقط العيش بسلام.

THE CURSED GIFT 🧧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن