*احتفال*

1.5K 109 100
                                    


كل من بالقصر مشغول بالتجهيزات الخاصه بمولود الامبراطوريه حيث تم دعوه كبار الشخصيات بالامبراطوريه و حكامها الرماديين.

يسموا بالحكام الرماديين لأن العمله التي تستخدم علي أراضيهم هي العمله الرماديه اللون.

عدد هؤلاء الحكام خمسه و هو الرقم المنقوش علي العمله الرماديه التابعه لهم، يعد هؤلاء الحكام هم عصب الامبراطوريه و يعد والد الملكه سوهي احدهم.

يوجد حكام آخرين لكنهم فرعيين يتولون حكم الاماكن الصغيره التي لا يوجد نزاع عليها بشكل مختصر تلك الأراضي نقطه ب بحر بالنسبه لأراضي الامبراطوريه.

لم يتبقي الكثير علي بدايه الحفل حيث كان يقف جونغكوك و حوله معاونيه علي ارتداء ملابسه و التي بالمناسبه كان لونها احمر.

هذا ما يرتديه كل من الاب و الام أصحاب المولود الجديد من العائله الملكيه.

يرتدي جونغكوك ملابسه و لم ينتهي بعد عندما بدأ التحدث للجالس علي السرير و بيده ورقه و فرشاه رسم.

/ هنالك شريط احمر اللون بجانبك، هذا لك.
اريد منك ربط شعرك به.

رفع جيمين رأسه و نظر ناحيه جونغكوك.

/ هل سأحضر الاحتفال مولاي الامبراطور؟!

رفع جونغكوك يده لمن حوله تبعها انحنائهم بأحترام و انصرافهم علي الفور.

لف جونغكوك بجسده و نظر ناحيه جيمين.

/ تعال هنا جيمين.

وقف جيمين مكانه و اقترب من جونغكوك الذي فورا شده من يده جعل جسده يلتصق بخاصته.

/ ما الذي جعلك تفكر انك لن تحضر؟!
لا تريد مشاركتي سعادتي؟!

ارتفع طرف شفه جيمين بشكل وجده جونغكوك ساخر.

/ عن اي سعاده تتحدث مولاي الامبراطور؟!
مظهرك عادي أكثر من العادي.

قهقه جونغكوك و طبع قبله علي وجنه جيمين.

/ معك حق لكن تعليقي علي حديثك هو، لما لا تتحدث بأسمي؟!
لقد احببت سماعه من شفتيك.

تحمحم جيمين و انزل رأسه ينظر لأصابع يده و ذلك جعل جونغكوك يتعجب لثواني.

انزل جونغكوك رأسه هو الآخر حتي رأي وجه جيمين الوردي.

حرك جونغكوك رأسه للجانبين بدون تصديق.

THE CURSED GIFT 🧧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن